Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة المنورة يرعى احتفال الدفاع المدني باليوم العالمي

No Image

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، مساء يوم الأربعاء فعاليات معرض الدفاع المدني الذي يقام ضمن الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام ٢٠١٧ تحت شعار «يداً بيد للوقاية من المخاطر» وذلك بالحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنورة.

وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء خالد بن احمد الداموك أن الفعاليات المعدة للاحتفال بهذه المناسبة تتضمن عدداً من المعارض التي ستقام في مديرية الدفاع المدني بالمنطقة والإدارات الخارجية التابعة لها بالمحافظات، كذلك إلقاء المحاضرات التوعوية وورش العمل بمرافق التعليم. والمسابقات الثقافية بالمراكز التجارية إلى جانب مجموعة من الأنشطة الأخرى المصاحبة التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى زوار هذه الفعاليات والتعريف بجهود رجال الدفاع المدني والخدمات التي يقدمونها في مجال الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والحماية المدنية.

وأكد اللواء الداموك حرص سمو أمير منطقة المدينة المنورة ومتابعته الدائمة للجهود التوعوية التي تقدمها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة، مثمنا جهود ومشاركة كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص في إنجاح هذه الفعاليات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store