Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رسمياً.. الاتحاد يعايد جماهيره بصفقة «الفولت العالي»

No Image

العميد يحافظ على عاداته

A A
أعلن نادي الاتحاد مساء أمس عن تجديد العقد مع اللاعب المصري محمود عبدالمنعم «كهربا» لموسم آخر على سبيل الإعارة قادما من صفوف نادي الزمالك المصري.

وأعلن المركز الإعلامي بالنادي من خلال موقعه الرسمي: يعلن المركز الإعلامي عن تجديد مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي عقد إعارة اللاعب المصري محمود عبدالمنعم «كهربا» مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام.

وقدم رئيس النادي شكره لإدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين كما أثنى على جهود المفاوض الاتحادي «عبدالله شرف الدين» أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب وناديه.

متمنيا رئيس النادي للاعب التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التي نتطلع إليها جميعا.

وبذلك يكون الاتحاد أبقى على الأربعة المحترفين للموسم الماضي.

علما أن الاتحاد لا يستطيع الاستفادة من القرار الجديد الذي اتخذه اتحاد الكرة السعودي بزيادة عدد المحترفين الأجانب في كل فريق إلى ستة لاعبين بسبب قرار المنع الحاصل من قبل الاتحادي الدولي «فيفا» بعد قضية الأسترالي «ترويسي» وغير القابل للاستئناف والذي يقضي بعدم تسجيل النادي لفترتي انتقال.

على صعيد آخر، جريا على العادة السنوية، احتضن نادي الاتحاد مساء أمس الثلاثاء عددا من شخصيات النادي وجماهيره في حفل المعايدة السنوي الذي أقيم احتفاظا بالموروث التاريخي للنادي والذي يجمع شمل جميع محبيه حوله ومنذ زمن طويل وبتعدد الإدارات.

ففي البداية حضرت الرابطة وبدأت بالأهازيج الاتحادية وأهازيج العيد المتعارف عليها في الوطن ومن ثم بدأ توافد الشخيصات الاتحادية يتقدمهم اللواء محمد بن داخل، وكذلك إدارة الاتحاد بحضور الرئيس أنمار الحائلي والذي شارك الجماهير رقصة المزمار، ومن ثم تم توزيع الحلويات للحضور بهذه المناسبة السعيدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store