Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"بافيل" يطلع وكيل الإمارة على منجزات "أم القرى"

No Image

A A
استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس- مدير جامعة أم القرى، الدكتور عبدالله بن عمر بافيل.

وهنأ سموه مدير الجامعة؛ بمناسبه تعيينه في هذا المنصب، مؤكداً أهمية التعاون مع الجامعة فيما يخص الخدمات الاستشارية والتدريبية، والاستفادة من الخبرات الأكاديمية والبحثية؛ لمزجها مع الأعمال الإدارية والميدانية، التي تقوم بها الإمارة؛ للحصول على نتائج إيجابية من شأنها تقديم خدمة ذات جودة عالية، متمنيًا له التوفيق والنجاح؛ للمساهمة في تطوير البيئة التعليمية والأكاديمية بالجامعة.

بدوره ثمّن بافيل تهنئة سموه، مثنيًا على توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، لتطوير البيئة التعليمية، بما يحقق طموحات ورغبات أبناء المنطقة، من خلال توفير البرامج الأكاديمية النوعية في شتى المجالات، التي يحتاجها سوق العمل، بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.

وبيّن أن الجامعة تقدم خدماتها التعليمية لما يربو على 110 آلاف شخص، بمقرها الرئيس وفروعها بمحافظات الجموم والليث وأضم والقنفذة، منوهًا بدعم وزارة التعليم، التي تعمل باهتمام على توفير البيئة الأكاديمية، المتوائمة مع رؤى وتطلعات الحكومة الرشيدة للعملية التعليمية بالمملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store