Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سلطان بن ناصر: أتمنى من منتخباتنا الاقتداء بمنتخب الاحتياجات الخاصة

سلطان بن ناصر: أتمنى من منتخباتنا الاقتداء بمنتخب الاحتياجات الخاصة

تحت رعاية الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، نظم مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بمحافظة جدة، أمس الأربعاء احتفالاً بمناسبة ا

A A
تحت رعاية الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، نظم مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بمحافظة جدة، أمس الأربعاء احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة تخلله تكريم منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة الحاصل على لقب كأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، كما أقيمت عدد من الفقرات المسرحية والأنشطة الترفيهية المتنوّعة بحضور الأطفال منسوبي المركز، وعدد من رجال الأعمال، ومديري الشركات والجهات المعنية.
وقدم عضو شرف نادي الاتحاد إبراهيم دشيشة مكافأة مالية لمنتخب الاحتياجات الخاصة مقدارها نصف مليون ريال، كتكريم بمناسبة تحقيق كأس العالم.
وألقى الأمير سلطان بن ناصر كلمة بهذه المناسبة عبر من خلالها عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية، وقال أشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد -حفظه الله- لتخصيص سموه أرضًا ليمارس عليها ذوو الاحتياجات الخاصة مختلف الألعاب والأنشطة.
وأضاف إنه من الواجبات علينا الاهتمام بهذه الفئة الغالية التي أثبتت قدرتها على تحقيق الإنجازات، والدليل حصول منتخب الاحتياجات الخاصة على بطولة العالم لثلاث مرات متتالية، وبإذن الله تقتدي بهم بقية المنتخبات الوطنية في تحقيق البطولات، وأتمنى من رجال الأعمال المساهمة في تقديم الكثير لهذه الفئة الغالية.
وامتدح سموه، مدرب منتخب الاحتياجات الخاصة الدكتور عبدالعزيز الخالد، وقال له «خططك أفضل من خطط لوبيز».
كما ألقى عبدالعزيز الخالد كلمة بهذه المناسبة شكر خلالها الأمير سلطان بن ناصر على اهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة، كما قدم شكره لإبراهيم دشيشة على دعمه لأبطال كأس العالم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store