Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المرور يسحب سيارات حراج الشوقية ويستدعي أصحابها للتحقيق

No Image

تجاوباً مع المدينة

A A
سحبت إدارة المرور بالعاصمة المقدسة ما يقارب 30 سيارة كانت معروضة للبيع في حراج عشوائي بشوقية مكة، كما استدعت الإدارة أصحابها للتحقيق في هذه المخالفة

ورصدت «المدينة» تواجدا مرورياً داخل الموقع لمعاينة السيارات وتسجيل المخالفات المرورية بحقها إلكترونيا، وسحب السيارات المخالفة وحجزها في المواقع المخصصة للحجز.

و قالت إدارة المرور بأنها لا تسمح بحدوث مثل هذه الظاهرة السلبية والمتمثلة في استغلال أرض فضاء للقيام بأعمال بيع وشراء السيارات المستعملة في غير أماكنها المخصصة لذات الغرض. مؤكدة أنها ستتم محاسبة المتسبب في ذلك إذا ما ثبت تورطه كائنًا من كان.

وأضافت: يقوم أصحاب هذه السيارات باستغلال بعض الشوارع الرئيسة وبعض المواقف العامة في بعض المراكز التجارية والساحات في جنبات الشوارع والمرافق العامة في عدد من الأحياء من أجل عرض سياراتهم للبيع من خلال وضع إعلان عليها، ويعد ذلك مخالفا للأنظمة وقد يعيق حركة السير ويتسبب في تعطيل الحركة المرورية، فضلاً عن تشويه المظهر العام في عرض السيارات.

وكانت «المدينة» نشرت أمس الأول خبرًا عن تحوّل أرض فضاء وسط حي الشوقية بمكة المكرمة إلى حراج عشوائي لبيع وشراء السيارات المستعملة بموديلات مختلفة،وتذمر العديد من سكان الحي الذين طالبوا الجهات المختصة بتكثيف حملاتها التفتيشية والرقابية والوقوف على هذا الحراج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store