Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الوداع الجميل

من أصعب اللحظات التي يختبرها الإنسان في حياته هي لحظات الفراق ودقائق ‏الوداع ففيها تجيش المشاعر وتنهمر الدموع وتظهر العبرات وتنفطر القلوب ‏لكنها سرعان ما تتبخر وتتحول إلى ذكريات الحنين الجم

A A

من أصعب اللحظات التي يختبرها الإنسان في حياته هي لحظات الفراق ودقائق ‏الوداع ففيها تجيش المشاعر وتنهمر الدموع وتظهر العبرات وتنفطر القلوب ‏لكنها سرعان ما تتبخر وتتحول إلى ذكريات الحنين الجميلة.
بعد ظهور مشرف ومستوى أكثر من رائع ونتائج باهرة ودع أخضرنا الشاب ‏المونديال مضطرًا من البوابة الأصعب في عالم الكرة وهي بوابة راقصي السامبا ‏بوابة نجوم البرازيل بوابة ملوك الكرة بوابة حامل اللقب.
صحيح أننا كنا نمني النفس ونسرح بأحلامنا ونطلق العنان لخيالنا الواسع بأن ‏نصل إلى ما هو أبعد من الدور الثاني وربما راودتنا طموحاتنا الكبيرة في أن ‏نكون على عرش الكرة العالمية لكننا يجب أن نعترف بأن الواقع ينتصر دائمًا ‏وأنه في النهاية سيأتي ذلك الوقت الذي نستيقظ فيه من أحلامنا الجميلة.
لم أكن أتمنى أن نودع البطولة بثلاثية نظيفة في شباكنا التي حافظ عليها ‏السديري لمدة 120 دقيقة ولم أكن أتمنى أن نخرج دون أن نترك بصمتنا في ‏مرمى البرازيل بعد أن نجح لاعبونا في تسجيل 8 أهداف في المباريات السابقة ‏ولكن صدق الشاعر الذي قال ما كل ما يتمناه المرء يدركه.
خسرنا المهم وكسبنا الأهم أقولها بكل ثقة لأننا كسبنا منتخباً مميزًا يبشر ‏بمستقبل الأجيال القادمة ويؤكد بأن كرتنا السعودية ستعود إلى أمجادها بأقدام ‏هؤلاء النجوم الذين سيكونون نواة المنتخب الذي سيمثلنا هناك في البرازيل ‏‏2014.
تحدثنا بأن الوداع مر وأن الفراق صعب وأننا نكره هذه اللحظات لكنني أجد ‏نفسي فخوراً بشباب وطني الذين رفعوا راية وطنهم عاليًا في هذا المحفل العالمي ‏فاستحقوا هذا الوداع الجميل.
ammarbogis@gmail.com
للتواصل مع الكاتب ارسل رسالة SMS
تبدأ بالرمز (82) ثم مسافة ثم نص الرسالة إلى
88591 - Stc
635031 - Mobily
737221 - Zain

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store