Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عروسة بايخة

تخيل نفسك وأنت في ليلة العمر الكبرى التي ينتظرها كل شاب تنتظر عروسك لتخرج لك بطلعتها البهية يزينها فستان الزفاف الأبيض وقد وضعت أجمل مساحيق التجميل فاستحالت قمراً في ليلة عرسها لكنها قررت أن تخرج إليك

A A
تخيل نفسك وأنت في ليلة العمر الكبرى التي ينتظرها كل شاب تنتظر عروسك لتخرج لك بطلعتها البهية يزينها فستان الزفاف الأبيض وقد وضعت أجمل مساحيق التجميل فاستحالت قمراً في ليلة عرسها لكنها قررت أن تخرج إليك على هذه الصورة وهي تفوح منها رائحة الثوم فماذا ستكون ردة فعلك المنتظرة ؟!
انطلق دوري زين السعودي الدوري الأقوى عربياً وكانت انطلاقته مميزة فنياً فلم تعرف الكرة فيه صغيراً أو كبيراً وكادت موازين القوى أن تتغير لولا أن الكبار كانت لهم الكلمة الأخيرة في النهاية ورغم الأداء الفني المميز واللافت وغير المتوقع من قبل الأندية في الجولة الأولى إلا أنه حدث ما لم يكن في الحسبان.
قرر أحد رؤساء الأندية أن يرفع أسعار التذاكر بحجة أنه رئيس لناد صغير لا يملك أحد الرعاة لدعمه مدعياً أنه قادر على رفع سعر التذكرة حتى 1000 ريال وأن ذلك من أبسط حقوقه كل ذلك على حساب الجماهير المغلوبة على أمرها وكل ذلك على مرأى ومسمع من هيئة دوري المحترفين.
كان الله في عون الحكم الرابع في مباراة الهلال وهجر فلا أدري كم مرة سئل عن الوقت والأهداف خلال المباراة التي لعبت في عدم وجود ساعة إلكترونية لتسجيل الوقت والنتيجة في ملعب الأحساء وكأننا نشهد لقاءً في إحدى الملاعب الترابية المنتشرة في الحواري كل ذلك وهيئة دوري المحترفين تتفرج.
صدمت كثيراً وأنا أرى الحكم علي المطلق محللاً تحكيمياً للدوري السعودي عبر القناة الناقلة الحصرية ولا أدري هل جاء اختياره بناءً على سجله التحكيمي أم أنه كان أحد الحكام المميزين في نهائيات كأس العالم.
أعود إلى تلك العروس التي تحدثت عنها في البداية لأتخيل ردة فعلك ورغم أنني لست واثقاً منها إلا أنني أتوقع أنك ستحاول قدر الإمكان أن تمر الليلة بسلام دون إثارة البلبلة لكنك ستنطقها ما بينك وبين نفسك قائلاً عروسة بايخة.
ammarbogis@gmail.com
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store