Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فرحة العيد وهم الأخضر

سؤال ما يحيرني كثيرًا ولم أجد الإجابة المقنعة عليه حتى الآن وهو لماذا لا تظهر مظاهر الفرحة ولماذا لا أرى مظاهر البهجة والسرور والاحتفال في عيد الأضحى المبارك في مجتمعنا مثلما تتجلى بشكل واضح في عيد ال

A A
سؤال ما يحيرني كثيرًا ولم أجد الإجابة المقنعة عليه حتى الآن وهو لماذا لا تظهر مظاهر الفرحة ولماذا لا أرى مظاهر البهجة والسرور والاحتفال في عيد الأضحى المبارك في مجتمعنا مثلما تتجلى بشكل واضح في عيد الفطر المبارك ؟!
لم أجد تفسيرًا منطقيًا لتساؤلي هذا لكنني لمست تلك الفرحة الغائبة بين صفوف الحجيج عندما أكرمني الله عز وجل بالحج قبل ثلاثة أعوام عندها أدركت أن فرحة العيد لها طعم آخر في المشاعر المقدسة وسط الحدث الكبير فأسأل الله عز وجل أن يتقبل من الحجيج حجهم وأن يجزيهم على سعيهم خير الجزاء.
في خضم الفرحة بأجواء العيد لا نستطيع أن ننسى أن هناك لقاءً مفصليًا ينتظرنا أمام تايلاند لا يقبل أنصاف الحلول فالفوز ولا شيء غير الفوز هو الذي يبقينا في دائرة المنافسة على التأهل.
علينا أن نتجاوز خلافاتنا مع الجهاز الفني أو الإداري للمنتخب الوطني وعلينا أن نتجاهل قناعاتنا مؤقتًا حتى نتجاوز هذه المرحلة الحرجة فلقاء تايلاند ومن بعده لقاء عمان لا يحتمل الخطأ أو التقصير .
كنت أتمنى أن تكون هناك فترة كافية بعد العيد لنتفرغ لهذه المهمة الوطنية ولكن يبدو أننا مضطرون لنعيش فترة صعبة تتأرجح فيها مشاعرنا ما بين فرحة العيد وهم الأخضر.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store