Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

« المسؤولية الاجتماعية» يكرم مبادرات عبداللطيف جميل

No Image

حصدت مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية جائزة ملتقى المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص وحصلت على '' جائزة سنابل العطاء للمسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص ، نظير المسيرة المتميزة التي قدمتها من أعمال و

A A

حصدت مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية جائزة ملتقى المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص وحصلت على '' جائزة سنابل العطاء للمسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص ، نظير المسيرة المتميزة التي قدمتها من أعمال وبرامج في العالم العربي بشكل عام وفي المملكة بشكل خاص لتوفير فرص العمل . جاء ذلك خلال ملتقى المسؤولية الاجتماعية لقطاع الأعمال تجاه شباب الوطن ، الذى اقيم 24 إبريل الجارى بجدة ، وسط حضور راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وبعض الاقتصاديين والاجتماعيين وعدد من الشباب والرياضيين، بالإضافة إلى المتخصصين في مجال المسؤولية الاجتماعية. وتعتبر مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية أحد البرامج الخاصة التي تسعى إلى تقديم خدمات اجتماعية متخصصة نابعة من الشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه هذا الوطن، فقد أسست عام 2003م إدارة متخصصة تحت مسمى ( باب رزق جميل) هدفها المساهمة في تنمية المجتمع والمشاركة في إيجاد حلول مناسبة وغير تقليدية للحد من البطالة ومحاربة الفقر وتنمية المجتمع.
وعبر ابراهيم محمد باداود المدير العام التنفيذي لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، عن شكره وتقديره لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على هذا التكريم، كما قدم شكره للقائمين على هذا الملتقى.

وأضاف أن التكريم نتيجة نجاح عمل المستفيدين من البرامج والزملاء من الموظفين والموظفات، مشيراً إلى أن برامج باب رزق جميل الهادفة لتوفير فرص العمل حققت منذ انطلاقتها في أواخر عام 2002 وحتى نهاية شهر مارس 2012 م أكثر من 221.247 فرصة عمل في مختلف البرامج الهادفة لتوفير فرص العمل .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store