Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إحباط تهريب 17 متسللا وضبط مهرب في تربة

No Image

تمكّن رجال المجاهدين في محافظة تربة من احباط تهريب 17 متسللا وضبط مهرب بعد اصطدام سيارته بعامود إنارة اثناء محاولته الهرب .

A A
تمكّن رجال المجاهدين في محافظة تربة من احباط تهريب 17 متسللا وضبط مهرب بعد اصطدام سيارته بعامود إنارة اثناء محاولته الهرب .
وفي التفاصيل إن دوريات المجاهدين بقيادة ميدانية من رئيس دوريات المجاهدين في المحافظات الجنوبية فيحان بن سلطان البعاج قد اشتبهت في سيارة جيب يقودها مواطن بمركز العلبة 50 كم جنوب المحافظة وعند محاولة استيقافه لم يمتثل قائدها لأوامر رجال المجاهدين وانطلق بسرعة عالية باتجاه محافظة تربة وتمت مطاردته وبالقرب من مستشفى محافظة تربة على مخرج تربة الغربي باتجاه محافظ الطائف اصطدمت سيارته بعمود انارة وتمت محاصرته واتضح بأنه مهرب برفقته 17 متسللا كان ينوي تهريبهم من المنطقة الجنوبية الى منطقة مكة المكرمة مقابل مبلغ مادي وتم القبض على 15 منهم فيما تمكن اثنان من الهرب كما تم ضبط بعض أجهزة الجوال و مبلغ مادي تم تحريرها في محضر رسمي وتسليمها مع المتسللين والمهرب والسيارة لشرطة محافظة تربة لاكمال الاجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات.
يذكر ان انتشار دوريات المجاهدين على الطرق البرية ومداخل محافظة تربة التي تربطها بالمنطقة الجنوبية قد أحبط العديد من عمليات تهريب المتسللين وقللت مع دخولهم من خلال تلك المنافذ .
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة