Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

“الفريدة” لمستحضرات التجميل تسحب جوائز الرحلات إلى نيويورك

No Image

أجرت شركة الفريدة العالمية لمستحضرات التجميل «السحب النهائي» على الجوائز المقدمة من CAROLINA HERRERA والتي تحمل شعار «اربح رحلة إلى نيويورك مع 212 VIP» ،وتشمل الجوائز 6 رحلات إلى نيويورك بالإضافة إلى

A A
أجرت شركة الفريدة العالمية لمستحضرات التجميل «السحب النهائي» على الجوائز المقدمة من CAROLINA HERRERA والتي تحمل شعار «اربح رحلة إلى نيويورك مع 212 VIP» ،وتشمل الجوائز 6 رحلات إلى نيويورك بالإضافة إلى عشرين كاميرا احترافية رقمية. وحضر الحفل الذي أقيم في أجواء ترفيهية مميزة داخل أركان الرد سي مول التجاري، ممثل من الغرفة التجارية الذي أثنى على الأنشطة المختلفة للحفل والتي تضمنت أجواء تفاعلية مع الجمهور والعديد من المسابقات. وبهذه المناسبة علق مسؤول الشركة «أن الترويج لمنتجات العطور والتجميل يُعدُّ جزءًا هامًّا في سياسة تطوير المنتج، والتي يتم الكشف عنها من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعكس رأي العملاء ومدى رضاهم عن المنتج». وأضاف قائلاً: «إن الهدف من إجراء مثل هذه السحوبات هو توطيد العلاقة والثقة بين الشركة والعميل الذي يتطلع دومًا إلى مزيد من المتعة والرفاهية، الأمر الذي دفعنا إلى رصد جوائز ترفيهية مميّزة بالذهاب في 6 رحلات إلى نيويورك من وحي عطر 212 VIP وارتباطه الوثيق بهذه المدينة الساحرة».
حضر حفل توزيع الجوائز نخبة من موظفي ومنسوبي الشركة والمعارض الموجودة في المركز أمثال وجوه، سيفورا، فافافووم، دبنهامز، باريسجاليري.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store