Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

احذروا الاتحاد

سأبدأ من حيث انتهى الاتحاديون، وهم ينتهجون المثل الصيني (إن علمتني الصيد فأنت أطعمتني كل يوم)، فها هم يُطلقون علامة تجارية لملابس الفريق كأولوية على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا التوقيع مع شركة باناج

A A

سأبدأ من حيث انتهى الاتحاديون، وهم ينتهجون المثل الصيني (إن علمتني الصيد فأنت أطعمتني كل يوم)، فها هم يُطلقون علامة تجارية لملابس الفريق كأولوية على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا التوقيع مع شركة باناجة لتتولّى التسويق والتوزيع.. ما سبقه من مجهودات وضعت الفريق على الطريق الصحيح، وما يلحقها من ورش عمل، وتفعيل للملفات المعطّلة، واستغلال لموارد النادي، وحث الجماهير على أن تكون إحدى المصادر، كل ذلك لا يحتاج فقط إلى خبير، بل ومحبّ أيضًَا لا تدخل في اهتماماته عدسات المصوّرين، وكثرة فلاشاتهم، ولا تغريه صفاء شاشات التلفاز.
كرة القدم اليوم لم تعد 11 لاعبًا يركضون، بل باتت علمًا قائمًا له دراساته، وإستراتيجياته، وخططه. وما نشاهده في إدارة الاتحاد هو خليط ما بينهما، فـ(الفايز) يُمثِّل الخبرة، ومجموعة مستقبل الاتحاد تُمثِّل الفكر والطموح والشباب، ويتبقى توفيق الله.. ثم سنشاهد إدارة يُفاخر بها الاتحاديون كثيرًا.
بالمختصر...
• معطيات الجولة الأولى والثانية، والاستقرار الفني الأصفر.. مؤشرات خارطة طريق إلى منصات التتويج.
• كانيدا بات علامة فارقة في سماء العميد، إضافة إلى عدم الخسارة إلى حد الآن، فهو يجيد توظيف واستخدام نموره.. هل شاهدتم المولد فهد؟.
• سوزا وما أدراك ما سوزا.. لم يسبق أن احتفت جماهير سعودية بلاعب أجنبي، وعلّقت عليه الآمال كما حدث مع هذا اللاعب، والذي فقط في 13 دقيقة أثبت أن الفرق واضح، والغالي سعره فيه.. وما على محترفي أبوريالين.. ملام.
• إمبابي مكسب، لكن الشربيني سيكون حديث الكل.. مجرد توقع.
• رأس حربة أجنبي يجب أن يكون هدف الاتحاديين في فترة التسجيل المقبلة.
• موسمان والعميد يعاني كانت كفيلة بأن يبتعد عنه محبوه.. لكن هل شاهدتم جماهير العميد.. إنها إحدى دروس العشق يا سادة.
• القليل من الانسجام، وعودة المصابين.. حينها آسيا أول المقبوض عليهم.. واحذروا أيُّها المطلوبون.
ختامًا:
اللهم ورمضان يغادرنا، ولياليه الأخيرة تستعد للأفول.. اللهم لا تجعلنا من المحرومين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store