Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ممدوح بن عبدالعزيز يرفع التهنئة بمناسبة شفاء المليك

No Image

رفع صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي كافة بمناسبة شفائه بعد العملية الجراحية التي أُجريت له «يحفظه الله» وتكلَّلت بالنجاح ولِلَّه الحمد والمنة.
وقال سموه «ان شفاء المليك فرصة قد تكون مفيدة لأطراف عديدة... حبذا لو اقتنصناها جميعًا من حكام ومسؤولين وشعب وكذلك من هم على هذه الأرض السعيدة المطمئنة من الوافدين».
وقال سموه :»أرى بمناسبة شفاء أبينا وولي أمرنا وحبيبنا عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن، أن نبدأ - جميعنا أو أغلبنا أو بعضنا.. أو حتى (القِلة) منا - بالإحسان لكل من نستطيع من جار ويتيم وثكلى وأرملة ومحتاج وسجين ورفع مستوى الطيبة الفطرية التي لدينا كشعب إلى مستوى عالٍ قدر الاستطاعة.. ولو لعدة أيام شكرًا وقربى إلى الخالق عز وجل».
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store