Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

“بنات عفت” يسقين 3500 شخص من ماء زمزم

No Image

تمكنت طالبات بجامعة عفت الأهلية بمشاركة عدد من الفرق الدعوية والتطوعية وبرعاية عدد من الشركات الوطنية، من سقاية ما يقارب الـ3500 شخص من ماء زمزم وذلك خلال حملة خيرية بعنوان «من الشعور إلى الشروع» لتحف

A A
تمكنت طالبات بجامعة عفت الأهلية بمشاركة عدد من الفرق الدعوية والتطوعية وبرعاية عدد من الشركات الوطنية، من سقاية ما يقارب الـ3500 شخص من ماء زمزم وذلك خلال حملة خيرية بعنوان «من الشعور إلى الشروع» لتحفيز الشباب للشروع في مشروعات خيرية تخدم الأمة.
ودعا رئيس مجموعة أصدقاء الدعوة الدكتور شادي فؤاد خوندنه إلى إحياء سنن الرسول صلى الله عليه وسلم بأسلوب عصري بما يتناسب وفكر واحتياجات الشباب، الذين لا ينفصلون عن واقعهم، وتضمين المشروعات الدعوية بالتمويل الذاتي، بعيدًا عن صناديق التبرعات.
وأشار إلى انه تم بالفعل وأوضح أن مجموعة أصدقاء الدعوة هي مجموعة دعوية تطوعية تعمل تحت مظلة رسمية، واتجهت منذ سنوات إلى الاستفادة من أرباح مشروعات خصصها أعضاء مجلس الإدارة لصالح تمويل المشروعات الدعوية للمجموعة.
وأفاد أن المجموعة أنجزت العديد من المشروعات منذ انطلاقتها قبل ثلاثة عشر عامًا بمسارات متباينة تصب جميعها في أهداف المجموعة وهي الرقي بالمستوى الأخلاقي للشباب المسلم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store