Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الزاوية الحمراء!!

في مقال يوم الأحد الفارط المعنون بـ(فوضى) تناولنا حفنة المشكلات التي واجهها الراغبون في الحصول على خادمة، أو سائق، أو حارس، أو نحو ذلك من العمالة المخالفة والمترسبة، والتي ما برحت عملية تصحيح أوضاعها

A A
في مقال يوم الأحد الفارط المعنون بـ(فوضى) تناولنا حفنة المشكلات التي واجهها الراغبون في الحصول على خادمة، أو سائق، أو حارس، أو نحو ذلك من العمالة المخالفة والمترسبة، والتي ما برحت عملية تصحيح أوضاعها تترا على نحو لا يخلو من فوضى عارمة، واستغلال لحاجة الناس، وإللي ما يصدّق عليه أن يذهب لـ(الزاوية الحمراء)! وهو الملجأ والملاذ الأخير الذي وصفه أحد المستطلعة أراؤهم بأنه بمقدور أي مراجع أن ينجز معاملة غير نظامية في لمح البصر!! (راجع ج. المدينة العدد 18308 السبت 29/7/1434هـ ص14)، والزاوية "الحمراء" التي تكرر ذكرها في الاستطلاع تقع جنوب مبنى الجوازات الكندرة.. هناك ما عليك إلا الاسترخاء ومعاقرة المثلجات، والتلذذ بأطيب الطعام حتى تنتهي معاملتك ذات "الطابع الصعب"، وكان يُفترض القول إنها ذات طابع مخالف، والتكلفة في حدود (5000) خمسة آلاف ريال فقط لا غير، وربما أكثر من ذلك بقليل إذا أردت الحصول على معاملتك "توصيل سريع"!! وحتى خدمة السيارة.
أحد المستطلَعين في التحقيق الصحفي طلب بتشديد الرقابة على "الزاوية الحمراء"، والقضاء عليها حتى يتمكن الجميع من الحصول على فرص متساوية في الحصول على خادمة، أو سائق، وفق الإجراءات النظامية.. والله المستعان.

ضوء:
(ليس الفخر في أن تقهر قويّّا، بل أن تنصف ضعيفًا)
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store