Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«البيولوجيا الجزيئية» تحصد المركز الأول في برنامج التحفيز

«البيولوجيا الجزيئية» تحصد المركز الأول في برنامج التحفيز

حقق قسم البيولوجيا الجزيئية بالمختبر الإقليمي بالمدينة المنورة المركز الأول ضمن فعاليات برنامج التحفيز للعاملين بأقسام المختبر الأقليمي وبنك الدم المركزي بالمنطقة، فيما حصد قسم الأمصال المركز الثاني و

A A
حقق قسم البيولوجيا الجزيئية بالمختبر الإقليمي بالمدينة المنورة المركز الأول ضمن فعاليات برنامج التحفيز للعاملين بأقسام المختبر الأقليمي وبنك الدم المركزي بالمنطقة، فيما حصد قسم الأمصال المركز الثاني وقسم الفيروسات المركز الثالث.
جاء ذلك خلال ختام فعاليات برنامج التحفيز للعاملين بأقسام المختبر الإقليمي وبنك الدم للمركزي بالمنطقة بحضور مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم والمشرف العام على المختبر الإقليمي وبنك الدم المركزي الدكتور علي بن محمد خيمي.
وبدأ الاحتفال بكلمة قسم التحفيز ألقاها مدير المختبر الإقليمي بالمدينة الدكتور وليد بن حسين محلاوي أكد فيها أن فكرة البرنامج أهدافه الرئيسة في حث العاملين على تقديم أفضل ما لديهم من مواهب للارتقاء بالعمل وتقديم خدمة مميزة، وأشار إلى أن البرنامج حقق نقلة نوعية في تحفيز العاملين وهو في السنة الثالثة من خلال تقييم أداء الأقسام ومشاركتها العلمية في إقامة المحاضرات التعريفية وتكريم العاملين المميزين في مختلف الأقسام.
وأشاد محلاوي بالعاملين في المختبر الإقليمي والدور البارز الذي يقومون به لخدمة المرضى والمحتاجين في كل مكان، وأشار إلى أن هناك جهدًا جبارًا يقوم به العاملون على مدار الساعة لتقديم خدمات مميزة، وقدم بدوره شكره للأقسام المشاركة في البرنامج مشيرًا إلى أن التعليم المستمر يعد أحد أهم ركائز العمل الطبي والصحي المميز.
من جانبه أكد أخصائي المختبر عبدالعزيز الشريف أن قسم البيولوجيا الجزيئيّة يتصدى لأقوى الفيروسات في العالم واكتسب العاملون فيه خبرة أدت إلى اعتماده كمرجع رئيس للمختبرات الإقليمية في المملكة.
وأشار الدكتور على بن محمد خيمي إلى أن إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمنطقة تقوم بالكثير من المشاركات العلمية من خلال إقامة عدد من المؤتمرات والندوات والدورات وكذلك المشاركات المجتمعية من خلال المعارض والحملات التوعوية التي تقيمها في المجمعات التجارية والجامعات والمدارس وغيرها والتي تهدف إلى توعية المجتمع للكثير من الجوانب الصحية المهمة، وقال إن المختبرات وبنوك الدم تقوم بخدمات تغطي خلالها عددًا من مناطق المملكة مثل القصيم وحائل وتبوك والقريات وغيرها، وأن هذه الإنجازات والنجاحات كانت بتضافر جهود العاملين ونتيجة لعمل جماعي منظم. مشيرًا إلى أن المختبر الإقليمي قد اكتسب ثقة وسمعة مرموقة على مستوى المملكة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store