Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طلاب طيبة يترقبون «وعد الجامعة» بصرف مكافآتهم الشهرية.. نهاية الأسبوع

طلاب طيبة يترقبون «وعد الجامعة» بصرف مكافآتهم الشهرية.. نهاية الأسبوع

يترقب طلاب وطالبات جامعة طيبة بالمدينة المنورة الوفاء بالالتزام الذي قدمته إدارة الجامعة على لسان عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور صالح بن سعيد الحربي في تصريح سابق لـ»المدينة» نشر في منتصف الشهر الماضي

A A
يترقب طلاب وطالبات جامعة طيبة بالمدينة المنورة الوفاء بالالتزام الذي قدمته إدارة الجامعة على لسان عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور صالح بن سعيد الحربي في تصريح سابق لـ»المدينة» نشر في منتصف الشهر الماضي والمتمثل في إعادة صرف المكافآت الجامعية المتوفقة على مدار الـ 3 الأسابيع الماضية بسبب تغيير نظام بطاقات الصراف الآلي.
وقال الحربي في اتصال هاتفي مع «المدينة»: استلمنا مؤخرًا بطاقات الصراف الآلية المخصصة للطلاب والطالبات من البنك المعتمد ونحن الآن في طور فرزها بمطابقة الرقم الجامعي للطالب مع رقم الهوية ورقم بطاقة الصراف الآلية وجندنا موظفين إضافيين لإنهاء عمليات الفرز نهاية الأسبوع الجاري بمشيئة الله».
وعن موعد توزيع البطاقات الجديدة على الطلاب قال الحربي:»شرعت عمادة شؤون الطلاب في توزيع بطاقات الصراف الخاصة بفروع الجامعة في محافظات منطقة المدينة المنورة واستقبلنا عددًا من الطلاب خلال الأيام الماضية، وأنهينا إجراءات صرف المكافآت لبعض الطلاب من خلال تسليمها نقدًا وبواسطة شيكات بنكية معتمدة وأيضًا بإيداع المكافآت على الحسابات الشخصية البنكية للطلاب».
وأضاف: «إن العمادة تعمل وفق سلسلة إجراءات نظامية لضمان استلام البطاقات للطلاب أو من خلال نماذج التفويض لإستلامها»، قائلًا: «نحن نستشعر معاناة الطلاب وبمشيئة الله سنبدأ في توزيعها فورًا بعد انتهاء عمليات الفرز لأكثر من 43.000 طالب و طالبة».
وكان طلاب الجامعة قد تفاجأوا منتصف الشهر الماضي بتوقف صرف المكافآت الشهرية لهم في جميع التخصصات العلمية والنظرية لشهر رجب الماضي بسبب توقف خدمات بطاقات الصراف الآلية المُخصصة للطلاب الجامعيين بسبب تغيير نظام البطاقات الصراف الآلية إلى نظام «مدى» الجديد.
وأكدت العمادة في وقت سابق أن المبالغ المالية الموجودة في حسابات الطلاب سيتم الاستفادة منها مستقبلًا مع نظام البطاقات الجديدة بنظام «مدى»، بالإضافة إلى إصدار البطاقة الجديدة من قبل البنك خلال الأسبوعين المقبلين.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store