Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن سلمان: المزيني ضحى بروحه فداء للوطن ومقدساته

فيصل بن سلمان: المزيني ضحى بروحه فداء للوطن ومقدساته

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بزيارة عزاء ومواساة لأسرة الشهيد الجندي أول حمد بن خصيوي المزيني أحد منسوبي القوات المسلحة بالحد الجنوبي والذي استشه

A A
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بزيارة عزاء ومواساة لأسرة الشهيد الجندي أول حمد بن خصيوي المزيني أحد منسوبي القوات المسلحة بالحد الجنوبي والذي استشهد بعد إصابته بمقذوف وهو يدافع عن دينه ووطنه.
ونقل سمو أمير منطقة المدينة المنورة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - لأسرة وذوي الشهيد حمد المزيني، سائلاً الله تعالى له المغفرة والدرجة الرفيعة في الجنة مع الأنبياء والشهداء.
وقال سموه: «إن الشهيد ضحى بروحه وهو يذود عن حمى الوطن ومقدساته، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة وزملاءهم المشاركين في الدفاع عن الحد الجنوبي، قدموا أعظم صور الشجاعة والبطولة».
من جهتهم، أعرب ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على مواساتهم في فقيدهم، سائلين الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store