Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بحث العلاقات التجارية بين المملكة والسودان

No Image

بحث أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور محمد الكثيري بمقر الغرفة مع نائب رئيس بعثة السودان الدبلوماسية بالرياض السفير الدكتور أحمد التيجاني سوار والوفد المرافق العلاقات التجارية بين قطاع

A A
بحث أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور محمد الكثيري بمقر الغرفة مع نائب رئيس بعثة السودان الدبلوماسية بالرياض السفير الدكتور أحمد التيجاني سوار والوفد المرافق العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين.
وتناول اللقاء مشاركة الشركات السعودية في معرض الخرطوم الدولي السنوي الذي سيقام خلال الفترة من 25 يناير إلى 1 فبراير القادم بالخرطوم بمشاركة عدد من الشركات من مختلف دول العالم.
و أكد الجانبان أهمية مشاركة قطاع الأعمال السعودي في المعرض الذي يمثل فرصة للتعريف بالمنتجات السعودية والاستفادة مما يتوافر فيه من فرص استثمارية، مشيدين في هذا الإطار بما تتميز به علاقات البلدين من روابط قوية خاصة في المجالات التجارية والاقتصادية.
وتطرق الجانبان كذلك لمناقشة سير المشاريع الاستثمارية السعودية في السودان وتم الاتفاق على تنظيم عدد من ورش العمل واللقاءات لتعريف رجال الأعمال بالمميزات الجديدة التي تضمنها قانون الاستثمار في السودان.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store