Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأحذية وسيلة تنظيف «المقادم» بالمدينة.. و«الأمانة»: إجراءات حاسمة ضد المخالفين

الأحذية وسيلة تنظيف «المقادم» بالمدينة.. و«الأمانة»: إجراءات حاسمة ضد المخالفين

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف استخدام العاملين بأحد المسالخ الأهلية، بالمدينة المنورة، لأحذيتهم، في تنظيف مكونات الأكلة الشعبية المعروفة، بـ»المقادم»، فيما أكدت أمانة المنطقة متابعته

A A
يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف استخدام العاملين بأحد المسالخ الأهلية، بالمدينة المنورة، لأحذيتهم، في تنظيف مكونات الأكلة الشعبية المعروفة، بـ»المقادم»، فيما أكدت أمانة المنطقة متابعتها للواقعة، واتخاذ إجراءات حاسمة ضد المخالفين.
ويظهر الفيديو الممتد لـ 24 ثانية فقط، العمال، خلال إغداق الماء الغزير على أطراف المواشي، ثم فركها بأحذيتهم، قبل طبخها فوق السياج الحديدي المخصص للصرف الصحي.
وطالب الناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي، بإغلاق المسلخ، وإحالة العمال والإدارة إلى الجهات المسؤولة، لمعاقبتهم، محملين ما وصفوه بضعف الرقابة، مسؤولية الواقعة.
من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة، خالد بن متعب، لـ»المدينة»، أنه تم رصد هذا الفيديو، مشددا على أن الجهات المعنية تعمل على إعداد المحاضر الرسمية؛ تمهيدا لتطبيق الإجراءات النظامية.
وقال: «أمانة المدينة ترفض تماما تلك الممارسات، التي تنتهجها العمالة، وترصد بشكل مباشر جميع المخالفات، وتحيلها للجهات المختصة، لتطبيق العقوبات التي تقررها الأنظمة».
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store