Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«رحلات ما بعد العمرة» ينشط السياحة

No Image

أكد عدد من المسؤولين والمتخصصين على الأهمية الاقتصادية لبرنامج (رحلات ما بعد العمرة) الذي أطلقه مؤخرا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، و

A A
أكد عدد من المسؤولين والمتخصصين على الأهمية الاقتصادية لبرنامج (رحلات ما بعد العمرة) الذي أطلقه مؤخرا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وتنفذه الهيئة بالشراكة مع وزارات الداخلية، والخارجية، والحج، والمديرية العامة للجوازات، ومركز المعلومات الوطني.
وأشاد سمو الأمير خالد بن سعود بن خالد آل سعود، مساعد وزير الخارجية، عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ببرنامج (رحلات ما بعد العمرة)، الذي يعد أحد البرامج الوطنية المهمة والذي يتميز بمشاركة عدد من الجهات فيه. وقال: «من أبرز الأسباب التي جعلتنا ندعم البرنامج والاستعجال في تنفيذه هي ما يصل الوزارة وممثلياتها في الدول من طلبات كثيرة من المعتمرين بأن يمكنوا من زيارة مناطق المملكة والاطلاع على مواقع التاريخ الإسلامي، والاطلاع على النهضة الحضارية في المملكة». بدوره ثمن الدكتور أحمد بن محمد السالم، وكيل وزارة الداخلية، عضو مجلس إدارة الهيئة دعم الأمير سلطان بن سلمان ومتابعته الدقيقة والمستمرة للبرنامج، ناقلا اهتمام ودعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للبرنامج.
من جانبه أكد الدكتور عيسى بن محمد رواس وكيل وزارة الحج لشؤون العمرة عضو مجلس ادارة الهيئة أن هذا البرنامج يمثل خطوة جديدة ومهمة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store