Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مطالب شبابية بالمشاركة في صنع قرار «غرفة الباحة»

مطالب شبابية بالمشاركة في صنع قرار «غرفة الباحة»

طالب عدد من شباب منطقة الباحة بإشراكهم في صنع القرار في مجالس عضوية إدارات الغرف التجارية، للمشاركة في بلورة فرصهم ومنحهم فرصة لممارسة دورهم في المجتمع الاقتصادي، مشيرين إلى أن هناك عددًا كبيرًا من ش

A A
طالب عدد من شباب منطقة الباحة بإشراكهم في صنع القرار في مجالس عضوية إدارات الغرف التجارية، للمشاركة في بلورة فرصهم ومنحهم فرصة لممارسة دورهم في المجتمع الاقتصادي، مشيرين إلى أن هناك عددًا كبيرًا من شباب الأعمال الفاعلين والمجتهدين دخلوا في معترك الحياة الاقتصادية.
ولفت الشاب عبدالعزيز الغامدي إلى أهمية إيجاد لجان شبابية في كل غرفة هدفها خدمة شباب الأعمال، وكذلك تعزيز ثقافة العمل الحر في عالم التجارة، لتأكيد أهمية انخراط الشباب في هذا القطاع من كل الفئات، وليس فقط المنتمين لأسر تجارية.
كما نوّه محمد صالح الزهراني بأهمية معرفة الشباب لإمكاناتهم، من أجل البدء في عالم الأعمال من الصفر، لينمو لاحقًا ويكون لديه مكانة بارزة في الوسط الاقتصادي المحلي.
وأشار إلى أهمية دعم مجالس إدارات الغرف لوجود شباب الأعمال، موضحًا أن كثيرًا من المجالس النشطة ساهمت في دفع الشباب إلى الاستثمار والعمل في السوق المحلية، وأضاف: «نتمنى من الأعضاء الفائزين بغرفة الباحة أن يواكبوا الرؤية الوطنية في إشراك الشباب في الأعمال ودعمهم».
من جانبه، أوضح الفائز من فئة الصناع محمد سعيد المعجباني مساعي مجلس الإدارة لتحقيق العديد من الأهداف، منها جذب المستثمرين. وأضاف: «سنكون حلقة وصل بين رجال الأعمال، وسنعمل على النهوض بالمنطقة، وتقديم العمل المؤسسي للارتقاء بها».
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store