Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«سامرف» تدعم برامج التأهيل الشامل في ينبع بنصف مليون ريال

«سامرف» تدعم برامج التأهيل الشامل في ينبع بنصف مليون ريال

عززت شركة سامرف بالهيئة الملكية بمحافظة ينبع تنفيذ البرامج المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع من خلال دعم مادي بمبلغ 466 ألف ريال وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية بال

A A
عززت شركة سامرف بالهيئة الملكية بمحافظة ينبع تنفيذ البرامج المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع من خلال دعم مادي بمبلغ 466 ألف ريال وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية بالشركة.
وثمَّن مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة علي بن غرم الله الغامدي الدور الرائد التي تنتهجه الشركات الوطنية في المحافظة من خلال دعم برامج المسؤولية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة في مراكز التأهيل الشامل على مستوى المملكة.
وقال الغامدي: «تُعد هذه الاتفاقية التي أبرمتها الوزارة ممثلة بمدير مركز التأهيل بالمحافظة كامل مفوز مع الشركة، ترجمة حقيقية لأهم الأهداف الإستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية حيث شملت الاتفاقية تجهيز عيادة طبية مصغرة للطوارئ تشتمل على التجهيزات المتكاملة وفق أحدث المواصفات لخدمة نحو 400 نزيل بمركز التأهيل الشامل بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الدورات التأهيلية و التثقفية للعاملين بالمراكز ونحو 150 فردًا من أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة».
وقدم الغامدي شكره للشركة على توقيع هذه الاتفاقية التي تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي أشرفت الشركة على تنفيذها في أوقات سابقة والتي كان آخرها تأمين أجهزة للعلاج الطبيعي بقيمة تجاوزت 900 ألف ريال لرعاية نزلاء مركز التأهيل الشامل في المحافظة.
من جانبه أشار رئيس شركة سامرف المهندس محمد آل نغاش إلى أن هذه المبادرة تأتي استكمالًا للمبادرات الاجتماعية التي ترعاها الشركة ضمن برامجها الاجتماعية التي تهدف إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة لهذه الفئة الغالية على المجتمع.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store