Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأميرة عادلة تشكر رئيس السياحة على جهوده في رفع وعي المواطنين بأهمية التراث

الأميرة عادلة تشكر رئيس السياحة على جهوده في رفع وعي المواطنين بأهمية التراث

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، برقية شكر وتقدير من صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله رئيسة مجلس إدارة الجمعيَّة السعوديَّة للمحافظة

A A
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، برقية شكر وتقدير من صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله رئيسة مجلس إدارة الجمعيَّة السعوديَّة للمحافظة على التراث، نظير الجهود التي قامت بها الهيئة في تنظيم برنامج «سافر مع التراث» لمنطقة حائل، ضمن برامج الجمعيَّة والذي شاركت فيه سموها.
وأشادت الأميرة عادلة بجهود سمو رئيس الهيئة الملموسة في تطوير المرافق التراثيَّة والسياحيَّة والمساهمة في رفع الوعي لدى المواطنين بأهميَّة المحافظة على هويَّة المنطقة التراثيَّة وتشجيعهم على الاستثمار بمقوِّماتها المتنوِّعة والغنيَّة، معتبرةً أن هذا التوجُّه له بالغ الأثر في تحقيق أهداف الجمعيَّة في الحفاظ على التراث الوطني وإحيائه.
وثمَّنت سموِّها مؤازرة سمو رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والتراث الوطني القيِّمة للجهود الرامية للحفاظ على الإرث التاريخي، والسعي لإحيائه وإبرازه بالصورة اللائقة. كما شكرت الأميرة عادلة بنت عبدالله المسؤولين في فرع الهيئة العامَّة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل على حسن الإعداد والتنظيم لبرنامج الزيارة في المنطقة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store