Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سقوط مزور "الهويات" وسجلات العائلة بجازان

No Image

A A
تمكنت شرطة جازان من ضبط مواطن في العقد الثالث من العمر امتهن تزوير الهويات الوطنية وسجلات العائلة ورخص القيادة، وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني أن يقظة رجال اﻷمن بأمن الطرق قادت مساء البارحة للإطاحة بالمواطن الثلاثيني حيث عثر بحوزته على 7 بطاقات مزورة إحداها لقطاع عسكري، وبيَّن أن بعد الرجوع لسجلاته اتضح أنه مطلوب لشرطة منطقة الرياض.

كما استوقفت الدوريات اﻷمنية مركبة بنقطة الضبط اﻷمني بعد الاشتباه بها وعند إخضاعها للتفتيش عثر بداخلها على 19 حزمة من القات المحظور كما اتضح بأن قائدها مطلوب في قضية نشل، مشيرًا إلى إحالة اﻷشخاص والمقبوضات لجهة الاختصاص.

وفي سياق آخر نفذت شرطة بيش أمس حملة أمنية لتمشيط أحد المواقع المشبوهة بالمحافظة والتي قد تكون ملاذًا لمروجي المخدرات وبمداهمة مفاجئة للموقع تم ضبط مروِّج إفريقي وكميات من العرق المسكر جاهزة.

وأكد الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني القبض على المروِّج اﻹفريقي وضبط كميات من العرق المسكر معدة وجاهزة للترويج بحوزته من قبل شرطة محافظة الدرب، مشيرًا إلى اتخاذ اللازم حياله والمضبوطات وإحالته لجهة الاختصاص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store