Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مؤلفون يتخلون عن المنصات ويوقعون بالأجنحة

No Image

A A
لم يقتصر توقيع الكتب على منصات التوقيع بل اتجه العديد من المؤلفين لتوقيع كتبهم في دور النشر، بحثًا عن مزيد من الرواد الذين يؤمون أجنحة دور النشر المشاركة.. ففي دار «النابغة» وقعت الكاتبة مريم خضر الزهراني إصدارها الأول «اعتذار قبل الموت»، وقد قامت المؤلفة بكتابة معظم هذه القصص من واقع الحياة الموجودة في المجتمع، وأضافت شيئًا من الخيال للمحافظة على الخصوصية مع التزامها بأركان القصة القصيرة جدًا والشخصية الحقيقية، الخيال الجزل قدر الإمكان.

أما الكاتب هشام أحمد آل طعيمة فظهر من خلال دار «مدار» للنشر وهو يوقع كتابه للحضور الذي جاء بعنوان «لغة العيون»؛ حيث تطرق الكاتب لكيفية التعرف على شخصية الإنسان وكيفيه تحليل شخصيات الآخرين وركز على لغة العيون وكيفية قراءتها.

ووقعت الدكتورة وفاء أبوهادي كتابها «رحلة ألم» في جناح دار «سيبويه» وهي الدار الرائدة في النشر الرقمي وذلك خلال فترة معرض الكتاب الدولي بجدة، وهو عبارة عن مجموعة خواطر نثرية تنوعت ما بين وصف مشاعر متفرقة خلال رحلة ممزوجة بتنوع مختلف من حياة الكاتبة أو مما أحيط بها أو تأثرت به في مسيرتها الحياتية، من خلال عدد صفحاته 163 صفحة والتي نسجت عليها مشاعر الحب والصداقة والعلاقات الاجتماعية والوطنية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store