Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن سلمان يتفقد محافظة العيص ويدشن عددا من المشروعات التنموية اليوم

No Image

A A
يصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء اليوم إلى محافظة العيص وذلك ضمن زياراته المتتالية والمعتادة للمحافظات والمراكز لتفقدها وافتتاح وتدشين المشروعات ولقاء المواطنين والاستماع لمتطلباتهم واحتياجاتهم والوقوف عليها عن قرب وسيصل سموه بعد المغرب إلى المحافظة والتي سيجتمع خلالها بالمجلسين البلدي والمحلي لإستعراض أهم المشروعات المنفذة والمطروحة ومناقشة المتعثر منها.

بعدها يتوجه سموه لمقر الاحتفالات بالمحافظة حيث سيدشن إلكترونيا عدة مشروعات أهمها:

1- مشروعات تعليمية «مدارس بنين وبنات».

2- فرع مكتب العمل

3- الجمعيات الخيرية بمركز جراجر والمرامية والجمعية النسائية بالمحافظةثم يلتقي بالمواطنين للاستماع لمتطلباتهم عن قرب مثلما اعتادوا من سموه في زياراته السابقة.

إلى ذلك يفتتح سمو أمير المنطقة اليوم مكتب العمل بمحافظة العيص. كما يدشن سموه جمعيتي المرامية وترعة وجمعية روافد النسائية ومشروعات تعليمية

ويعقد اجتماعا للمجلسين البلدي والمحلي في مقر المحافظة ويلتقي المواطنين في مقر احتفالات المحافظة.

وعبر نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة العيص سلطان بن حمود الميلبي عن سعادته بزيارة سمو أمير المنطقة لمحافظة العيص

وقال تبتهج محافظة العيص وجميع المراكز والقرى التابعة لها بكل معاني الحب ومشاعر الفرح والسرور باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ويشعر أبناء المحافظة أن هذه الزيارة هي زيارة خير وعطاء للمحافظة وأهلها وهي تمثل أقوى معاني التواصل والتلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي لتلمس احتياجات المواطن بهدف تحقيق متطلباته وسيكون لها إن شاء الله نتائج إيجابية في دفع عجلة التطور والازدهار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store