Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجهات الأمنية تضبط عاملة إثيوبية بجازان.. أصابت طفلتين وأمهما ضربا بالحطب

No Image

«زعمت» أن الوحي نزل عليها من السماء بوفاة أمها

A A
نجحت الجهات الأمنية في القبض على عاملة إثيوبية، قامت بضرب الطفلتين( رغد ورؤى) بالحطب أثناء نومهما، وأكملت بالضرب على أمهما في قرية «صنبه» بمنطقة جازان؛ مما تسبب لهن في إصابات بالغة، أدت إلى تنويمهن بالمستشفى بجازان.

وتم إيداع العاملة التي حاولت الهروب ففشلت أمام جهود رجال الأمن، الذين تمكنوا من الإمساك بها وأودعوها قسم التوقيف بالشرطة للتحقيق معها، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

4 سنوات طبيعية

رب الأسرة المكلوم غير مصدق ما حدث من هول الصدمة، التي حكى تفاصيلها بدموع عينيه حزنا على زوجته وطفلتيه فقال: العاملة تعمل لدينا منذ أربع سنوات ولم نلاحظ عليها أي تغيّر في تصرفاتها حتى مطلع الأسبوع الماضي.

وكشف هذه التغيرات بقوله: ظهرت عليها تصرفات غريبة مثل الصراخ وتغير لون العينين والوجه وعلى الفور، بادرت بحجز وشراء تذاكر لتسفيرها إلى أسرتها وكان الحجز كان بعيدًا في 9 /‏5».

وحي السماء!!

الرجل المكلوم يكاد لا يمسك ضحكاته المخلوطة بشجن الحزن وهو يقول: في أحد الأيام صرخت العاملة صرخات متعالية مصحوبة بتصرفات غريبة، ثم أجابتنا عن سر ذلك بقولها: «إن الوحي نزل عليّ من السماء وأبلغني بوفاة أمي في بلادها»، يكمل: أجرينا عدة اتصالات للتأكد من ذلك، وتبين عدم وفاة أمها.

الضرب بالحطب

يضيف: في ظهيرة يوم الجمعة كانت الأم في دورة المياه مع شقيقتهما الثالثة (وهي معاقة)، قامت العاملة بجلب «حطب» من فناء المنزل، وضربت طفلتيَّ بمختلف أنحاء الجسد، وقامت بتغطيتهما بالبطانية، واختبأت لتخرج الأم من دورة المياه على صرخات الطفلتين، فانهالت العاملة عليها من الخلف ضربا بالحطبة التي في يدها حتى سقطت الأم أرضًا، وقامت الفِرق الأمنية والإسعافية، بنقل الأم وطفلتَيْها إلى المستشفى لعلاجهن ، ومازلن بقسم التنويم تحت الملاحظة الطبية

وأكد أن زوجته ترقد الآن في مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان وطفلتاه في مستشفى الملك فهد المركزي.

البراءة قبل الاعتداء

وكشفت صور تداولتها مواقع التواصل عن مدى حب الطفلتين لبعضهما وهما يلعبان على شاطئ البحر بالمنطقة في حالة من البراءة الطفولية، قبل أن تقوم العاملة بتشويه منظرهما في حادثة الاعتداء عليهما وعلى أمهما بهمجية غادرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store