Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير مكتب تعليم بحرة يكرم الطلاب المتفوقين بالمحافظة

No Image

A A
قام مدير مكتب تعليم بحرة فيصل بن ذياب الحازمي، بتكريم الطلاب المتفوقين بالمحافظة للفصل الدراسي الأول لعام 1437ـ 1438هـ في جميع المراحل الدراسية. وذلك بحضور مساعد مدير مكتب تعليم بحرة للشؤون التعليمية بندر بن سعيد المعبدي ومساعد مدير مكتب تعليم بحرة للشؤون المدرسية خالد الحربي، حيث نظم الحفل مكتب تعليم بحرة بالتعاون مع مؤسسة باغانم للزراعة والتجارة في مدرسة ناصر الدين الألباني ببحرة، وبحضور قادة المدارس وأولياء أمور الطلاب المتفوقين دراسيًا.

وأكد الحازمي أن التفوق لا يأتي من فراغ بل هو نتاج جد واجتهاد ومثابرة وتنظيم للوقت والجهد ونحن اليوم نحتفل بأبنائنا المتفوقين الذين وصلوا درجة التفوق وأصبح يشار إليهم بالبنان فهنئيًا لهم ولأسرهم بهذا التفوق مقدمًا شكره للاستاذ حسين المعبدي على ما يقوم به من جهد في هذا الحفل.

كما هنأ المعبدي أولياء الأمور على النتائج التي حققها أبناؤهم وحث أبناءه الطلاب على المثابرة والاجتهاد ليحظوا بالتكريم والتقدير من القادة التربويين في المحافظة.

بعدها ألقيت العديد من القصائد والأناشيد الوطنية، وفي نهاية الحفل كرَّم الحازمي الطلاب المتفوقين والجهات المشاركة في إنجاح هذا الحفل بعدها تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store