Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شراكات واتفاقيات و حراك لتحسين مخرجات الجامعات السعودية

No Image

انطلاق المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي اليوم

A A
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح وزير التعليم د. احمد العيسى صباح اليوم أعمال المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابعة تحت عنوان (الجامعات السعودية ورؤية 2030.. المعرفة وقود المستقبل) والذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 15 إلى 18 من الشهر الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

و رفع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على تفضله بالرعاية الكريمة لأعمال المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي، وأضاف: إن هذه الشراكة الدولية تعكس ثقة المجتمع الدولي بمكانة المملكة، على المستويين التعليمي والثقافي، وهي تعكس اهتمام الدول والجامعات بتواجد الساحة السعودية، لما تمثله الفرص التي تجدها الجامعات من خلال استقطاب الشباب السعودي للدراسة في الخارج، سواء في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، أو للدارسين على حسابهم الخاص.

وأشار د. العيسى إلى أن المعرض والمؤتمر خصص موضوعه هذا العام عن الجامعات، سعياً في إيجاد شراكات واتفاقيات، ومذكرات تفاهم، وللتعرف على الفرص التي تقدمها الجامعات الدولية، والتي تصب في صالح الجامعات السعودية، لتطوير وتحسين مخرجاتها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store