Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محاكمة معلم كفَّر رجال الأمن وروج لـ «داعش» داخل المدرسة

No Image

أيد العمليات الانتحارية والتظاهرات ودعم حسابات المارق سعد الفقيه

A A
نظرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض أمس دعوى ضد مواطن يعمل معلما اعتنق المنهج التكفيري وخلع البيعة، ودعا إلى تأييد التنظيمات المتطرفة ومنها «داعش» داخل المدرسة، التي يعمل بها.

وقدم ممثل هيئة التحقيق والادعاء العام لائحة دعوى ضد المواطن حوت عددا من التهم كان من أبرزها: اعتناقه المنهج التكفيري وتكفير رجال الأمن والحكام، والترويج لتنظيم داعش الإرهابي، وتأييد العلميات الانتحارية داخل المملكة، بما فيها تفجير أحد المساجد في محافظة الأحساء، «القديح»، وإعداده ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال الدخول لبرنامج اليوتيوب، وإلقاء محاضرات تؤيد التنظيمات الإرهابية، ووضع صور لداعش من خلال حالة العرض في برنامج الواتساب، كما كتب عددا من التغريدات تعارض عاصفة الحزم وتصف الحكام بأوصاف غير لائقة، وقام بمتابعة وإعادة التغريد لحساب مايعرف بالمناصرين، ومتابعة لقنوات وحسابات المارق سعد الفقيه، تأييده للمظاهرات.

كما خزن في جواله صورا ومقاطع تحث على الخروج لمواطن الفتنة، ومقاطع وصور إباحية.. كما قام بالدعوة لتأييد داعش داخل مدرسته، التي يعمل بها، وتحريض رجال الأمن على ترك عملهم كونه يرى أن راتبهم حرام، ومن التهم أيضا قيامه بإلقاء الكلمات دون إذن رسمي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store