Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يحتفل في استراحة الوحدة.. وطموح الاتحاد يهدد الفيصلي

No Image

A A
جولة حاسمة ومصيرية تترقبها جماهير كرة القدم السعودية اليوم قد تحسم صراع المقاعد المتبقية في دوري جميل قبل الجولة الأخيرة، بعد أن ضمن الهلال تحقيق البطولة، وهبط الوحدة رسميًا. وسيشهد اليوم السبت إقامة 6 مواجهات تنطلق جميعها عند الساعة 8:50 مساءً، على النحو التالي:

الاتحاد × الفيصلي

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يستضيف الاتحاد فريق الفيصلي في مهمة يبحث من خلالها العميد وصيف الترتيب بـ51 نقطة عن الفوز ولا شيء غير ذلك، للحفاظ على المركز الثاني، بينما لا يزال فريق الفيصلي تحت التهديد ولم يؤمِّن موقفه بعد، إذ يأتي تاسعًا بـ26 نقطة، وسيعاني سييرا اليوم لاختراق التكتلات الدفاعية التي أجاد مدرب الفيصلي سالويناس تنظيمها خلال اللقاءات الأخيرة.

الوحدة × الهلال

في مكة المكرمة يحل بطل المسابقة فريق الهلال ضيفًا على أول الهابطين الوحدة، في لقاء من طرف واحد يبحث خلاله الفريق الأزرق عن زيادة رصيده النقطي البالغ 60 نقطة حاليًا، رغم أن مدربه دياز قد يشرك بعض البدلاء خاصة وهو يواجه فريقًا في أسوأ حالاته البدنية والفنية والمعنوية.

القادسية × الاتفاق

من أهم مواجهات اليوم على مستوى الحسم هو الديربي المنتظر بين القادسية صاحب المركز الثاني عشر بـ24 نقطة والاتفاق ثامن الترتيب بـ26 نقطة، في مواجهة الهروب الحقيقي، إذ سيدخل الخاسر مرحلة صعبة جدًا قد تكون القاضية له، وسيتولى قيادة القادسية اليوم المدرب الوطني بندر باصريح بعد إلغاء عقد آنجوس، وسيقود اللقاء طاقم تحكيم تشيكي بقيادة بافيل كارالوفيتش.

النصر × الشباب

على ملعب الملك فهد الدولي سيكون هناك لقاء تنافسي يجمع النصر ثالث الترتيب بـ49 نقطة، مع الشباب سادس الترتيب بـ30 نقطة، وكلا الفريقين يعاني على المستوى الفني والمعنوي، رغم التفوق النصراوي الواضح أمام منافسه الذي اعتاد الظهور بمستوى مختلف في مثل هذه اللقاءات، وكلا الفريقين يبحث عن الانتصار للتقدم في المراكز.

الخليج × الفتح

لقاء حاسم أيضًا سيجمع الخليج والفتح على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فالخليج في المركز الثالث عشر بـ22 نقطة، بينما يأتي الفتح عاشرًا بـ25 نقطة، والمثير في اللقاء أن التعادل لا يخدم الفريقين وبالذات الخليج الذي يعد أقرب الفرق لمرافقة الوحدة قبل هذه الجولة، وسيغيب عن الخليج فيصل الخراع، وعن الفتح حارس مرماه العويشير للإيقاف.



التعاون × الباطن

على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة يبحث التعاون سابع الترتيب بـ28 نقطة عن العودة للمنافسة على المركز الخامس وتحسين مركزه بعد أن عجز الفريق عن تحقيق أكثر من نقطة واحدة في آخر ثلاثة لقاءات، عندما يستضيف الباطن المنتشي بانتصار تاريخي على النصر الجولة الماضية رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store