Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصادر « المدينة »: الشباب المعني بقضية خصم النقاط الجديدة

No Image

المسحل: صدور عقوبة جديدة من الفيفا ضد نادٍ سعودي

A A
نفى فريد زاهد أمين عام نادي الاتحاد في تصريح خاص لـ (المدينة) ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن نادي الاتحاد هو المقصود بعقوبة الخصم الجديدة، والمفروضة من الفيفا على أحد أندية الدوري السعودي.

وأكد زاهد أن ناديه لم تصله أي خطابات بهذا الخصوص، سواء من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان ياسر ياسر المسحل رئيس رابطة دوري المحترفين والمكلف بمتابعة قضايا الأندية السعودية لدى الفيفا قد كشف أمس عن عقوبة جديدة موقعة ضد نادٍ سعودي بخصم نقاط، ورفض المسحل الكشف عن هذا النادي، مما ساهم في زيادة التأويلات والتخمينات بشأن هذا النادي.

وأضاف المسحل إنه تم منح النادي مهلة من الفيفا لتسديد المستحق.

وأوضح المسحل أن لدى النادي علمًا مسبقًا بهذا القرار، وهو بصدد حل هذه القضية قريبًا بحسب حديث مسؤوليه مع اتحاد الكرة قبل تنفيذ هذه العقوبة، مبينًا أن الفيفا تخاطب الأندية مباشرة وتشعر الاتحاد السعودي فقط، وقال لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نتدخل في هذه القضايا.

من جانبها كشفت معلومات «المدينة» أن نادي الشباب هو المقصود بحديث المسحل، وأن إدارة النادي تبذل جهودها حاليًّا مع الفيفا لإنهاء هذه القضية.

على صعيد آخر أعلن نادي الاتحاد أمس توقيع رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي مع اللاعب كهربا، تجديد عقده مع النادي لمدة عام، بعد أن تم الإعلان في وقت سابق عن الاتفاق بين ناديي الاتحاد والزمالك على تجديد عقد اللاعب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store