Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضجيج الحياة

No Image

A A
هناك عدة مفاتيح في حياتنا.. ولكل منا طريقته لاستخدامها، وأهمها مفتاح الصبر.. من أتقنه لن تكسره الحياة، مهما كثرت العواصف.. فهو مفتاح الفرج وعاقبة الصبر الجميل جميله.

وهناك مفتاح الحب.. من عرف قيمة الحب تهون عليه التضحيات فلا حياة بدون حب، حب الروح لخالقها الذي أبدع صنعه في خلق قلوبنا التي تحب وتضحي.. ومفتاح السعادة.. من تقاسمها مع الآخرين.

أحس بقيمة الإنسانية.. مشاركة السعادة أمر مهم في حياتنا فما أجمل أن تكون عطايانا نشر السعادة ومفتاح الرزق.. يجب أن نعلم جيدًا أن الرزق قد لا يكون محسوسًا أحيانًا يأتي على هيئة طمأنينة وسكينة أو علم ومعرفة أو شفاء من مرض أو توفيق لطاعة، فالرزق هي تلك الهدايا المختلفة الملونة الجميلة التي تأتي لكل شخص بما يحتاجه.

وهناك مفتاح جميل إنه الابتسامة.. ابتسامه قلب وابتسامة روح وابتسامة ذات.. هي مفتاح الأجر والصدقة.. مفتاح الذكريات.. هي جميع الملفات الجميلة منها والمؤلمة.. هي ذكريات أيام قضيناها بحلوها ومرها.. هي ذكريات الأصدقاء من رحلوا ومن بقوا.. هي ذكريات المسافه بين الكلمات والشعور.. وذلك المفتاح الكنز مفتاح الأم..

هي الحقيقه الوحيدة في الحياة والثابتة في زمن التغيرات، هي أجمل شيء مر على زمن طفولتنا وحتى هذا اليوم.. ويجب أن نعلم ونتعلم أنه كما تدور عقارب الساعة حول جميع أرقامها تدور بنا الحياة حول جميع الظروف فلا تيأس وترقب الخير من ساعة إلى ساعة ولنحارب من أجل أحلامنا.. وإن لم نجد من يحارب معنا فضجيج الحياة يحتاج منا تلك المفاتيح لحياة كلها أمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة