Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيلانويفا يزيد قلق سييرا.. وعسيري جاهز

No Image

إقبال جماهيري لاقتناء أطقم الاتحاد الجديدة

A A
قد يضطر مدرب فريق الاتحاد لويس سييرا لاستبعاد اللاعب كارلوس فيلانويفا عن مواجهة اليوم أمام الباطن ضمن الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين، نظرًا لعدم اكتمال جاهزيته الفنية لا سيما وأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث اكتفى بالركض حول المضمار، ومن المرجح الاستعانة بخدماته في لقاء الفيحاء المقبل، بينما أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدافع أحمد عسيري للمشاركة في مباراة اليوم.

وكان الفريق الاتحادي قد اختتم تحضيراته للقاء الباطن بتدريب خفيف أجراه أمس، ودخل بعده اللاعبون في معسكر مغلق بالنادي، وقد ضم المدرب 18 لاعبًا للمعسكر.

من جهة أخرى شهد اليوم الأول لطرح الأطقم الجديدة للفريق الاتحادي في معارض الفريق المحترف «برو تيم» إقبالًا كبيرًا من جانب الجماهير الاتحادية التي حرصت على سرعة اقتناء الأطقم الجديدة لفريقها والتي حازت على إعجابها بتصميمها المميز.

وتم عرض الطقم الأساسي للفريق أمام الجماهير، بالإضافة إلى أطقم التدريبات والسفر مع إتاحة خيار وضع الرقم والاسم على القمصان.

فيما أكد المدير التنفيذي للمركز العالمي للرياضة الوكيل الحصري لأطقم نادي الاتحاد نايف جمبي بأن إقبال الجماهير لم يكن مفاجئًا بالنسبة لهم، وتم التحسب لذلك بتوفير كميات كافية من الأطقم بمختلف المقاسات لتلبية رغبات الجماهير التي تعد نموذجًا رائعًا في حبها لناديها والتعبير عن ذلك باقتناء كل ما يعكس الانتماء للكيان.

وأكد بأنه سيتم خلال المرحلة المقبلة عرض المزيد من الأطقم الجديدة والتي سيكون جزء مخصص للجماهير من الجنسين والأطفال وبأسعار متفاوتة بالإضافة للعديد من المفاجآت السارة لجماهير مدرج الذهب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store