Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك لقوة أمن الحج: أنتم خط الدفاع الأول لهذا الوطن براً وبحراً

No Image

التقى ضيوف خادم الحرمين من أسر الشهداء الفلسطينيين

A A
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار وحدات قوة أمن الحج بقيادة قطاع حرس الحدود بحالة عمار، واستمع لشرح عن مهام قوة أمن الحج، مثنيًا على الجهود التي يبذلونها على مدار العام.

وقال سموه: أنتم خط الدفاع الأول لهذا الوطن برًا وبحرًا لمواجهة أي مسيء أو مخرب يريد الكيد للوطن أو أهله، منوهًا بما وصلت إليه قطاعات حرس الحدود من تقدم هائل خلال السنوات الأخيرة.

والتقى سموه حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

ونقل سموه لضيوف خادم الحرمين الشريفين من حجاج فلسطين من أسر الشهداء القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه - حفظهما الله - والشعب السعودي وقال: أهلًا بكم في وطنكم الثاني، وإن شاء الله تؤدون هذه الشعيرة المهمة بكل يسر وسهولة وراحة.

بينما عبر أحد الحجاج الفلسطينيين عن مشاعره وقال: باسم الشعب الفلسطيني كافة نتوجه بالشكر لله أولًا ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه - حفظهما الله - على مايحظى به المعتمر والحاج الفلسطيني من تسهيلات ورعاية واهتمام وحفاوة وترحيب من الشعب السعودي كافة.

وكان سموه قد وقف على مختلف الخدمات والتسهيلات التي جندتها القطاعات الحكومية في مدينة الحجاج بالمنفذ والمقدمة لحجاج بيت الله الحرام القادمين منذ بدء عملها في الـ 15من الشهر الجاري، تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه - حفظهما الله - ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لخدمة ضيوف الرحمن منذ اللحظة الأولى من وصولهم إلى منافذ المملكة البرية والجوية والبحرية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله منفذ حالة عمار وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد بن عبدالله الحقباني وقائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محمد بن سليمان الصقير ورئيس مركز حالة عمار إبراهيم الناصر ورؤساء المراكز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store