Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمراء المناطق يرفعون التهنئة للقيادة ويستقبلون المهنئين بعيد الأضحى

No Image

A A
أدى المصلون في مختلف أنحاء المملكة صباح أمس صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام، وفي المسجد النبوي، وسط أجواء آمنة مطمئنة مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الفضيل.

ورفع أمراء المناطق بأسماء سموهم وأسماء أهالي المنطقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع - حفظهما الله - والشعب السعودي الكريم بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى - عز وجل - أن يحفظ قيادة المملكة وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن والأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات.

كما استقبل أمراء المناطق عددًا من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء، وكبار ضباط القوات المسلحة، والحرس الوطني، والأمن العام، وحرس الحدود، وقوات الأمن الخاصة، والدفاع المدني، والمرور، وجمعًا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموهم وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وقد بادلهم سمو الأمراء التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله العلي القدير أن يعيده على شعب المملكة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store