Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السواحة: «الاتصالات» سخرت جميع الإمكانات لتقديم أرقى الخدمات للحجيج

No Image

هنأ القيادة بنجاح موسم الحج

A A
رفع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة وكل العاملين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات خالص آيات التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة النجاح المبهر لموسم حج هذا العام 1438هـ على جميع الأصعدة.

كما هنأ معاليه، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام وما تحقق من تميز في تنفيذ كل الخطط، وتجسيد اهتمام وحرص القيادة على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.

وصرّح معاليه أن أكثر من 3700 من العاملين في قطاع الاتصالات من الجانب الحكومي وشركات الاتصالات وأكثر من 550 موظفا من قطاع البريد شاركوا في موسم حج هذا العام لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وتلبية احتياجاتهم للتواصل مع ذويهم.

وأوضحت إحصائيات الوزارة أن حجم استهلاك البيانات بلغ ما يزيد عن 20 ألف تيرا بايت في المشاعر المقدسة خلال موسم الحج ونقل أكثر من 640 مليون مكالمة بنسبة نجاح عالية.

وقد أثنى السواحة على جهود العاملين في قطاع الاتصالات وتوجه بالشكر لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركات الاتصالات على الجهود المبذولة، كما أثنى على جهود قطاع البريد الذي حرص على تجهيز 29 مكتباً بريدياً قامت بإصدار 122 ألف سند هدي وأضاحٍ وعملت على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن وتأمين كل احتياجاتهم البريدية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store