Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عضو شورى يطالب بوضع حد للأرقام الفلكية في فواتير الكهرباء

No Image

A A
طالب عضو الشورى د. علي التميمي بوضع حداً للأرقام الفلكية التي تطرأ على فواتير الكهرباء ، مؤكدا أن على هيئة تنظيم الكهرباء أن توجد عدادات ذكية.

وناقش مجلس الشورى في جلسته العادية الستّين برئاسة نائب رئيس المجلس اليوم الثلاثاء التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج للعام المالي ١٤٣٦- ١٤٣٧هـ، وطالب عضو الشورى د. ناصر العتيبي بخطة استراتيجية لمستقبل صناعة الكهرباء، وتساءل عن اختلاف القراءة للعدادات من منشأة إلى أخرى، فيما أكد عضو الشورى د. معدي آل مذهب أن إنهاء احتكار شركة الكهرباء وفتح المنافسة سيحافظ على المال العام، ويقلل من شكاوى المستفيدين من الخدمات الكهربائية.

وناقش المجلس التقرير السنوي لوزارة الثقافة والإعلام للعام المالي ١٤٣٦- ١٤٣٧هـ، وطالبت عضو الشورى د. جواهر العنزي بوضع قائمة بأسماء المسيئين للمملكة في الإعلام وتحديثها باستمرار ، وقال عضو الشورى د. منصور الكريديس إنه لايوجد لدى وزارة الثقافة والإعلام استراتيجية للإعلام الخارجي بالرغم من وجود بعض المبادرات.

ورأى عضو الشورى د. سلطان آل فارح أن بعض البرامج الرياضية في القنوات الخاصة تذكي روح التعصب الرياضي ولاتخدم الإعلام السعودي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store