Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يوجه بتوفير المياه لجميع أهالي المنطقة

No Image

شدد على إيجاد الحلول العاجلة للمشروعات المتعثرة

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ضرورة توفير المياه لجميع أهالي المنطقة في مختلف المحافظات والمراكز، مشددًا سموه على لزوم سرعة إنجاز مشروعات شبكات محطات المياه بما يحقق إيصال الخدمة دون انقطاع لسكان المنطقة.

وقال سموه خلال استقباله المهندس سلطان بن عواد الذبياني بمناسبة تعينه مديرًا عامًا لخدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة: إن الأولوية لإيجاد الحلول العاجلة للمشروعات المتعثرة وسرعة تنفيذها، مع مراعاة تنفيذ المشروعات الحديثة في وقتها المقرر لها، منوهًا سموه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- من إمكانيات لا محدودة لدعم هذا القطاع الحيوي والمهم.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها إدارة المياه في المنطقة في مجال شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وإيصالها لمنازل المواطنين، وكذلك شرح عن المشروعات الجاري تنفيذها وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز، وعن المشروعات المستقبلية التي سيتم تنفيذها مستقبلاً.

من جهته عبر المهندس الذبياني عن شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله والاستماع لتوجيهاته، مؤكدًا أنها ستكون حافزًا لمضاعفة الجهود والعطاء وبذل كل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة لخدمات المياه في المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store