Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ يفجر الحقائق: رشوة داخل معسكر المنتخب

No Image

هاشتاق أهلاوي «كأس العالم حيوحشنا» ولعها

A A
شدد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ أن الرياضة السعودية والمنتخب الوطني خط أحمر، وسيتم محاسبة أي شخص يتجاوز على رياضة المملكة أو اتحاد الكرة، موضحًا في حديثه لبرنامج «أكشن يا دوري» أنه كان من المفترض على الأهلاويين أن يلوموا من أوقعهم في قضية حارس المرمى المنتقل من الشباب للأهلي محمد العويس.

وقال: الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا، الله يذكره بالخير كان رجلًا طيبًا، فقد تغاضى عن تجاوزات حدثت في وقته، منها رفع الرايات السوداء في الملعب واللوحات.. أنا لست طيبًا ولن أتجاوز.. رياضة الوطن والمنتخب السعودي خط أحمر، كلامكم يا جمهور الأهلي ليس مع تركي آل الشيخ ولا هيئة الرياضة ولا عادل عزت.. كلامكم المفروض يكون مع من أوقعكم في هذه المشكلة.. تركي آل الشيخ ليس هو من أرسل لاعبًا اخترق معسكر المنتخب وأرشى لاعبًا في مهمة وطنية، وأخذه بنظام دق الخشوم وسحبه وهرّبه خارج المملكة ووقّع معه قبل الفترة الحرة وأخذه غصبًا عن ناديه وأهان ناديه.. تركي آل الشيخ لم يعمل هذا الشيء، تفاهمكم مع من عمل هذا الشيء، أنا سكت كثيرًا على من يدير جزءًا من مشهد في النادي الأهلي للأسف، حاولت حاولت حاولت قدر المستطاع تقديرًا للأسماء وتقديرًا لما قدموه للرياضة السعودية أو المنتخب الوطني لكنهم يبدو أنهم لم يفهموا الرسالة، لن تهزنا هاشتاقات أو تغريدات.. الصحفي العجوز الهرم الذي تستخدمه كريموت كنترول والجواغة الذين تحته لن يؤثروا فينا شيئًا وسيتم محاسبة أي شخص يتجاوز على رياضة المملكة أو الاتحاد السعودي، وسنكشف الأسماء وأنا كلفت رجاء الله السلمي من الآن لاتخاذ الإجراءات القانونية وسنصل من هم وراءهم وسنوضح كل الأسماء.. احترمتكم أمس الأول ولم أذكر أسماء أعضاء الشرف ولا أريد أن أذكر ولا زلت أحترم وأقدر رجال الأهلي، واسألوا فهد بن خالد مَنْ أكثر شخص دعم النادي الأهلي هذه السنة، ضغطت عليه للبقاء في رئاسة النادي وهو يعرف أنه يتحمل مسؤولية أخطاء ناس قبله ولا له أي ذنب فيها، وأنا من ضغطت عليه لكي يكمل، وأنا الآن أوجه رسالة للأمير فهد إذا أردت البقاء رئيسًا على عيني ورأسي وسأدعمك ماديًا ومعنويًا وسأقف معك في شيء ليس لك ذنب فيه، لكن أطلب منك شيئًا واحدًا أنك تسيطر على النادي والمركز الإعلامي.. غير مسموح من اللحظة هذه أنك تقول لي أو لغيري أن المركز الإعلامي أصدر بيانًا لم يكن لك علم به، وإذا رأيت أنك تحت ضغط ولا تستطيع أن تواجه هذه الموجة، فإنك معذور وبيّض الله وجهك وأنت لا تتحمل أخطاء غيرك.

وأضاف: من اللحظة هذه ما في إلا حقيقة ووضوح.. تركي آل الشيخ لم يخترق المنتخب السعودي، قالوا لنا على طريق كيال، الآن أنتم عرفتم لماذ تم استبعاد طارق كيال، قالوا لنا على أشياء كثيرة، الآن أنتم عرفتم لماذا فتح الموضوع.. المسألة ليست إهانة أشخاص أو كيانات، المسألة حق أهين نادي الشباب ورموزه، حاولنا وضغطنا بكل الطرق لأن يصلح الموضوع ولم يصلح.

وتطرق لموضوع عوض خميس، فقال: كيف تقارن موضوع عوض خميس الذي كان في فترة الـ6 أشهر الحرة بهذا الموضوع، والناديان توصلا لصلح.. الأمير نواف بن سعد والأمير فيصل بن تركي تصالحا عندي في المكتب، والبعض يقول افتح موضوع ياسر القحطاني.. لا خلونا بعد نفتح موضوع هدف مارادونا في كأس العالم!! أو موضوع سعيد غراب والعمدة!!، نحن نتحدث عن قضايا حاضرة الآن وتهم الشارع السعودي ليس المستهدف فيها النادي الأهلي ولا غيره.. لن نسمح بتجاوزات بعد هذا اليوم، أنا قلتها ولا زلت أعيدها «الموس على كل الرؤوس»، الأهلي مثله مثل 170 ناديًا في المملكة، لا فرق بين الأهلي وغيره، يرضى من يرضى ويزعل من يزعل، ومن اللحظة هذه سيشاهدون وجهًا آخر من هيئة الرياضة حيال التجاوزات التي تحدث وسنحدد ونفضح كل شخص باسمه.. وصلنا لمسألة أن تهددوا بأحمد الفهد على رياضة وطنكم، من هو أحمد الفهد وهو لم ينفع نفسه كي ينفع رياضة وطنكم أو يضرها، وأقولها لكم أنتم والفهد أصغر من أن تهددوا الرياضة السعودية.

يذكر أنه ظهر «هاشتاق» أهلاوي يوم أمس في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حمل عنوان «كأس العالم حيوحشنا»، احتوى على تغريدات مسيئة وتهديدات بمخاطبة الفيفا لإيقاف الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما تم الاستنجاد برئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد أحمد الفهد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store