Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"المؤسس" تطلق حملة "كلنا خير".. وطلابها يخدمون حي الجامعة

No Image

A A
أطلقت جامعة الملك عبدالعزيز حملة "كلنا خير" التطوعية ضمن برنامج "الحي الجميل" أحد برامج مبادرة "الحي القدوة" المشارك في ملتقى مكة الثقافي تحت شعار "كيف نكون قدوة" وتستهدف المبادرة حي الجامعة، وذلك بمشاركة 30 طالبًا.

وساهمت الحملة التطوعية في تنظيف المساجد وتهيئة بعض المرافق حيث تواصل الفرق التطوعية عملها يوم أمس الأربعاء واليوم الخميس، إذ تقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطنون والمقيمون بحي الجامعة، وفتحت الجامعة من يوم الثلاثاء باب التسجيل للراغبين من الطلاب للتطوع في خدمة أهالي وسكان حي الجامعة من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:goo.gl/RUu6AP .

وتأتي الحملة ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تستهدف حي الجامعة ضمن مبادرة "الحي القدوة"، ويهدف إلى المساهمة في تطوير المهارات الشخصية وتنمية الثقافة، العمل على تقديم الخطط والدراسات التي تساعد على الرقي بالحي وتطوير خدماته، والمساهمة في تقديم خدمات البنية التحتية للحي والعناية باحتياجاته الأساسية، والاهتمام بالمرافق العامة "المساجد، الحدائق، والشوارع" وظهورها بالشكل اللائق والجذاب.

من جانبه ووجه مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي شكره الجزيل لجميع الطلاب المشاركين في الحملة، إذ قدموا صورة مشرقة للطالب الجامعي والذي يستشعر دوره ومسؤوليته تجاه دينه ووطنه.

وبيَّن أن الجامعة ستقدم العديد من البرامج، ضمن مبادرة الجامعة الحي القدوة حيث ينقسم إلى عدة برامج وهي "الحي التنموي" و"الحي المثقف" و"الحي المتعلم" و"الحي الصحي" و"الحي الواعي" و"الحي الآمن" و"الحي الجميل".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store