Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ريبروف ينتعش بعودة معتز وأبوابونا

No Image

الأهلي المصري يطلب تيسير

A A
استبعد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي عمر السومة ومحمد آل فتيل وعبدالقتاح عسيري وأيمن الخليف لعدم جاهزيتهم بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا، بالإضافة إلى البرازيلي ليوناردو دا سيلفا بسبب الإيقاف، فيما ضم المهاجم مهند عسيري وعلي عواجي والمدافع النيجيري قودفري ابوابونا ومعتز هوساوي الذي يعد أبرز اللاعبين الغائبين في الجولات الماضية، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق الاتفاق ضمن الجولة ١٤ من دوري المحترفين، في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

فيما شهدت التدريبات التي أجراها الفريق مساء امس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.. حضور نائب رئيس النادي طارق كيال والمدير العام على الفريق باسم أبو داوود اللذين اجتمعا باللاعبين، وطالبوهم بضرورة كسب النقاط الثلاث للبقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري.

من جهة أخرى تلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا من قبل النادي الأهلي المصري بطلب مشاركة قائد الفريق الأول لكرة القدم تيسير الجاسم في صفوف الأهلي المصري خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني الودية والمقرر إقامتها في يوم 30 ديسمبر الجارى في ملعب «برج العرب» بمدينة الإسكندرية، تحت عنوان «السلام ضد الإرهاب».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store