Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رابح صقر: الفن نبراس للسلام وجمهورنا متعطش له

No Image

نثر إبداعه في ليلة خميس بالرياض

A A
عاش جمهور الرياض مساء أمس الأول (الخميس) ليلية طرب ممتعة مع الفنان رابح صقر على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، ضمن حفلات السعودية التي تنظمها هيئة الترفيه بالتعاون «روتانا»، حيث استمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، وسط تفاعل الحضور الكبير الذي امتلأت به جنبات القاعة.

كانت البداية مع أغنية «أنت ملك» التي تفاعل معها الحضور، لتتواصل بعد ذلك سيل الأغنيات الصداحة، حيث حلّق الصقر في أجواء الحفل بـ: أبد يعني، الحبيب الأول، كله منهم، خلاص، كل ما زاد التأمل، دمعتي، مغرورة، هو هذا، الحب أعمى، صدقيني، منتهى الرقه، متى تجين، تولعت بك، أغنية الرياض، الليل ستره، خذني معك لاصير، جسم بلا روح، جنوبي نثر همه. ليكون الختام مع بزوغ ساعات الفجر الأولى من فجر أمس (الجمعة) وسط إلحاح الجمهور بالموصلة، فيما رابح يشير إلى ساعته إيماء بأن الوقت قد أزف، ويؤكد لهم أنهم في وسط قلبه، واعدًا إياهم بحفلات أخرى.

«المدينة» التقت الفنان رابح صقر عقب الحفل حيث عبر لها عن سعادته بهذا الحضور الجميل، وهذا التفاعل من قبل الجمهور بما يؤكد حجم الحب في قلوب الحضور، قائلاً: «إن حجم الحضور يؤكد دائمًا على مدى تعطش الجمهور للفن الذي يظل نبراسًا للسلام».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store