Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الآسيوي يغرم الهلال ولاعبيه 236 ألف ريال

No Image

A A
أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي عدة عقوبات بحق نادي الهلال ومنسوبيه ولاعبيه على خلفية أحداث مباراتي ذهاب وإياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا أمام «أوراوا ريد دايموندز» الياباني، وذلك على النحو التالي:

أولًا: تغريم نادي الهلال ٤ آلاف دولار (١٥ ألف ريال) لعدم التزامه بالوقت الرسمي للمران الأخير الخاص بمواجهة ذهاب الدور النهائي بالرياض.

ثانيًا: تغريم لاعب الهلال سالم الدوسري ١٠ آلاف دولار (٣٧ ألفا و٥٠٠ ريال) لامتناعه عن التصريح في ذهاب الدور النهائي بالرياض.

ثالثًا: تغريم لاعب الهلال عمر خريبين ١٠ آلاف دولار (٣٧ ألفا و٥٠٠ ريال) لامتناعه عن التصريح في إياب الدور النهائي بـ»طوكيو».

رابعًا: تغريم لاعب الهلال أسامة هوساوي ١٠ آلاف دولار (٣٧ ألفا و٥٠٠ ريال) لامتناعه عن التصريح في إياب الدور النهائي بـ»طوكيو».

خامسًا: تغريم لاعب الهلال سلمان الفرج ١٠ آلاف دولار (٣٧ ألفا و٥٠٠ ريال) لامتناعه عن التصريح في إياب الدور النهائي بـ»طوكيو».

سادسًا: تغريم نادي الهلال ١٥ ألف دولار (٥٦ ألفا و٢٥٠ ريالا) نظير بعض تجاوزات جماهيره في ذهاب الدور النهائي بالرياض.

سابعًا: تغريم نادي الهلال ٤ آلاف دولار (١٥ ألف ريال) جراء تأخر لاعبيه في النزول لأرضية الملعب قبل انطلاق إياب الدور النهائي بـ»طوكيو».

وبذلك يصبح مجموع الغرامات المفروضة على النادي الأزرق على خلفية أحداث مباراتي النهائي القاري الذي خسره أواخر شهر نوفمبر الماضي، ٦٣ ألف دولار (٢٣٦ ألفا و٢٥٠ ريالا).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store