Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شيوخ القبائل: خادم الحرمين أدخل السعادة لكل منزل وأحاط الشعب بحبه ورعايته

No Image

A A
أعرب عدد من شيوخ القبائل عن عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، على الأوامر الملكية التي صبت في صالح المواطن وكانت مثلجة لصدور المواطنين، مؤكدين ولاءهم وقبائلهم للقيادة الرشيدة، مشيرين إلى أن المواطن السعودي يظل محل اهتمام القيادة الرشيدة التي تعمل على تنمية الإنسان والمكان وتسعى إلى رفاهية مواطن هذه البلاد المباركة.

وقال شيخ قبائل بني ذبيان راشد بن بسيس الذبياني: نشكر خادم الحرمين الشريفين على هذه الأوامر الكريمة والتي تحسس من خلالها أحوال المواطنين وعمل على إدخال السعادة إلى كل بيت ورسم الابتسامة على كل وجه، وليس غريبا على ملوك هذه البلاد فقد تعودنا منهم الاهتمام والحرص وتلمس احتياجاتنا كمواطنين لتحقيق مستوى معيشي مناسب لكل شرائح المجتمع دون استثناء. وأضاف أننا كمواطنين نستشعر مسؤوليتنا أمام قيادتنا ووطنا الغالي ونقدر الخطوات التي اتخذتها الدولة ونثمن ما تحقق من إنجازات عادت بخيرها علينا في وطننا الغالي.

وأعرب شيخ قبائل بني عفيف رحمان بن رداد العفيفي المالكي، عن شكره العميق لخادم الحرمين الشريفين، مثمنا ما تحقق من خير وفير من خلال الأوامر الملكية التي تلقاها المواطنون بسعادة كبيرة والتي عمت جميع شرائح المجتمع مما يعكس حرص ولاة الأمر - حفظهم الله - مشيرا إلى اهتمام القيادة الرشيدة برجال أمننا البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

ومضى يقول: لقد ابتهج الشعب بهذه الأوامر الملكية التي رسمت الفرحة على كل وجه، مشيرا إلى أن هذه الأوامر وغيرها تؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله بالمواطن السعودي الذي يبادل قيادته حبا بحب ووفاء بوفاء، مؤكدا عمق التلاحم بين الشعب والقيادة.

وقال شيخ قبيلة بني عمير رشيد بن سالم العميري «إن هذه الأوامر الملكية التي عمت كل شرائح المجتمع دليل حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على رفاهية الشعب، مشيرا إلى أن هذا الدعم الذي حظي به المواطن يخفف من الآثار المترتبة على الإصلاحات الضرورية التي اتخذتها الدولة رعاها الله لإعادة هيكلة الاقتصاد السعودي.

وقال «إن ذلك يستوجب الشكر لله عز وجل ثم لقيادتنا الرشيدة التي لا تألو جهدا في سبيل راحة المواطن ورفاهيته.

وأعرب شيخ قبائل الاحلاف من زهران يحيى بالقرون الزهراني، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين باسمه واسم قبائل زهران، وقال «إن هذه الأوامر الملكية المبهجة أدخلت الفرحة إلى كل منزل سعودي، مشيرا إلى اهتمام خادم الحرمين الشريفين برجال أمننا البواسل الذين يتمركزون في الصفوف الأمامية يذودون عن وطننا الغالي فهم يسكنون في سويداء قلبه يحفظه الله. وأضاف بالقرون أن من أجل النعم التي ننعم بها في بلادنا نعمة الأمن والأمان وهذا بفضل الله ثم بإخلاص رجال نذروا أنفسهم في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم. وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين حريص على أن ينعم الشعب بالرخاء والرفاهية ورغد العيش، مشيرا إلى أن الأوامر اتصفت بالشمولية واستفاد منها كل شرائح الشعب، حفظ الله خادم الحرمين وسمو ولي عهده وأدام على وطننا نعمة الأمن والأمان.

وأعرب شيخ قبيلة الفقهاء مشعل بن عبدالعزيز الفقيه، عن بالغ شكره وتقديره باسمه وسم قبائله الفقهاء، لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد الأمين، على ما نعم به المواطن من خير وفير من خلال هذه الأوامر الملكية المثلجة لصدور الشعب. وقال: إن هذه الأوامر الملكية تجسد ما يشعر به خادم الحرمين الشريفين تجاه المواطنين وتحمله همومهم وتلمسه احتياجاتهم فقد أسكننا قلبه ورفع عناء كل عبء يثقل كواهلنا وزف إلينا الخير بهذه الأوامر التي تعكس وتؤكد كرمه يحفظه الله وحبه لشعبه نسأل الله العلي القدير أن يمد بعمره ويديم عليه موفور الصحة وأن يحفظ أمن بلادنا واستقرارها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store