Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يطلع على الخدمات الإلكترونية للدفاع المدني

No Image

A A
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على الخدمات الإلكترونية للدفاع المدني في مرحلتها الثانية ( سلامة - فزعة - سلامتي )، والتي تهتم بتحقيق السلامة للمواطن والمقيم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير الدفاع المدني بمنطقه الباحة العميد علي بن خضران المنتشري، ومدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالمديرية العامة للدفاع المدني بالرياض العقيد دكتور مهندس يحيى بن علي دماس ومرافقيهم.

وأكد أمير المنطقة بأن السلامة تعد مطلب ضرورياً في عالمنا اليوم كونه أمر يتعلق بشكل مباشر بحماية الأرواح والممتلكات والأخذ بمتطلبات السلامة الوقائية الأمر الذي يوفر بإذن الله بيئات ( سكن - عمل ) آمنة، مشيداً سموه بالخدمات الإلكترونية الحديثة للدفاع المدني التي تدعم سرعة الاستجابة وتهتم بجميع نواحي الأمن والسلامة للمواطن والمقيم.

وشدد الأمير حسام بن سعود على ضرورة الاهتمام بالجانب الوقائي والعمل على تكثيف برامج التوعية والتوجيه والإرشاد في جميع الحالات التي تستدعي السلامة العامة، مطالباً بتكثيف الجهود خصوصاً في هذه الأيام نظراً لما تشهده المنطقة من تقلبات جوية، إلى جانب أهمية الاستعداد المبكر لمواجهة مخاطر الأمطار والسيول، منوهاً سموه بالأعمال البطولية التي يقدمها رجال الدفاع المدني التي هي محل تقدير وشكر جميع أفراد المجتمع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store