Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كبيرة يا اتحاد.. التعاون أخذ نصيبه بالخمسة

No Image

A A
حقق التعاون فوزًا تاريخيًا على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما أمس بجدة ضمن الجولة الـ18 من دوري المحترفين، وقدم خلاله سكري القصيم مستوى مميزًا استحق على إثره الفوز، بينما لم يقدم لاعبو العميد أداءً مقنعًا.

استهل الفريقان اللقاء بهجوم مبكر، حيث تم إحراز 3 أهداف في ظرف 12 دقيقة، إذ تمكن الأنصاري من افتتاح التسجيل للاتحاد بعد مرور 4 دقائق من كرة ثابتة. انتفض بعدها التعاون وجاء الرد سريعًا بتسجيل هدف التعادل بواسطة أميسي من تسديدة من خارج المنطقة د(8). وأضاف التعاون الهدف الثاني بكرة رأسية من عبدالفتاح آدم غير المراقب بسبب سوء تمركز لاعبي الاتحاد.

سدد البيشي كرة قوية ارتدت من فواز القرني لتجد آدم صوبها لكن فواز صحح خطأه وأنقذ مرماه من هدف محقق، وأهدر العرياني فرصة بلعبه كرة رأسية سهلة في يدي الحضري.

واصل التعاون أفضليته، وركز في هجماته على الجهة اليمنى، وسط توهان من لاعبي الاتحاد ووجود ثغرة بين المحورين وخط الدفاع، وأضاف عبدالفتاح آدم الهدف الثالث بنفس سيناريو هدفه الثاني، حيث أتته كرة عرضية من ركنية ودون مراقبة حولها بسهولة داخل الشباك د(39).

ومع بداية الشوط الثاني أنقذت عارضة التعاون كرة كهربا الخطيرة، وبذل كهربا مجهودًا مثمرًا من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية لعكايشي امتصها بشكل جيد وصوبها في الزاوية اليسرى هدفًا ثانيًا للاتحاد د(61).

أجرى سييرا تبديلًا اضطراريًا بإخراج كهربا المتحرك وإدخال ربيع، فانخفض الأداء الهجومي للاتحاد، وكان قبلها قد أدخل السميري والغامدي البعيدين عن أجواء المباريات وأخرج النجار والعرياني اللذين لم يقدما شيئًا يذكر.

أحرز أميسي الهدف الرابع للتعاون بتسديدة من خارج المنطقة د(77)، مستفيدًا من عدم مقدرة الأنصاري على التغطية بسبب الإصابة. وفي الوقت بدل الضائع أحرز سعيد الدوسري الهدف الخامس للتعاون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة