Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمل الهلال الآسيوي في شباك الريان

No Image

اليوم انطلاق الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال

A A
يحل الهلال السعودي ضيفا على الريان القطري عند السادسة والربع من مساء اليوم في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويبحث الفريق الهلالي عن انتصاره الأول في هذه النسخة للخروج من المركز الأخير الذي يقبع حاليا فيه بنقطتين وللعودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، ويتقدم الريان بنقطة واحدة فقط على ضيفه إذ أنهى مواجهاته الثلاث السابقة بالتعادل.

وينتظر من مدرب الهلال براون اليوم إشراك عناصر مثل كنو ومختار فلاتة لتنشيط الأداء بعد الأداء الضعيف خلال الفترة الأخيرة، ويعيش الفريقان وضعا فنيا مرتبكا فبعد تعادلهما الأسبوع الماضي في الرياض خسرا محليا وبشكل محرج لجماهيرهما، فالهلال سقط أمام الاتفاق والريان خسر أمام الدخيل بخمسة أهداف وسيكون للقاء اليوم كلمة الحسم في بلوغ أحد الفريقين للدور التالي وضمن ذات المجموعة يحل العين الإماراتي ضيفا على الاستقلال الإيراني.

وكان الفريقان التقيا ذهابا يوم الثلاثاء الماضي بالرياض في ختام جولة الذهاب من دور المجموعات، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

ويخوض الفريق الهلالي مباراة اليوم تحت ضغط نفسي عال بعد الخسارة التي تلقاها الفريق يوم الخميس الماضي من الاتفاق في مباراة الفريقين بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وتقلص الفارق بينه وبين الأهلي إلى نقطة واحدة في السباق على لقب الدوري وقبل انتهاء المسابقة بجولتين، فضلاً عن مباراة مؤجلة لكل منهما من الجولة الثامنة عشرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة