Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحسين يبحث تفعيل التبادل الإخباري مع الإعلام الماليزي

No Image

وفد مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يزور "واس"

A A
استقبل رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية (واس) عبدالله بن فهد الحسين، بمكتبه أمس، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيوز ستريت تايمز عبدالجليل حامد، ورئيس تحرير وكالة الأنباء الماليزية الرسمية (بيرناما) مختار بن حسين، ورئيس تحرير صحيفة أوتوسان الماليزية عثمان بن محمد.

وجرى خلال الاستقبال بحث تفعيل مذكرة التفاهم التي تم توقيعها خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لمملكة ماليزيا، للتبادل الإخباري بين الوكالتين، وتبادل وجهات النظر حول مجالات التعاون في الشأن الإخباري وسبل تعزيزه وتطويره بين البلدين الشقيقين.

عقب ذلك تجول الوفد في أقسام التحرير ومركز تقنيات الحاسب الآلي، ومركز التدريب الإعلامي، وقسم التصوير والإنتاج التلفزيوني، وإدارة الإعلام الإلكتروني، وما تحتضنه من تجهيزات تقنية وفنية حديثة.

حضر الاستقبال نائب رئيس "واس" أحمد بن إبراهيم العوض، والمستشار فهيم الحامد.

من جهة ثانية زار وفد من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أمس مقر وكالة الأنباء السعودية بالرياض ضمن زيارته الحالية للمملكة.

واطلع الوفد خلال الجولة على سير العمل في إدارات "واس" وأقسام التحرير، والتصوير، والإعلام الإلكتروني، والمركز الإعلامي، مستمعًا إلى شرحٍ مفصل عن آلية العمل الإعلامي اليومي ومراحل بث الخبر حتى وصوله إلى الملتقى عبر البث في النظام الآلي لـ "واس".

ورأس الوفد كبير مسؤولي العلاقات الخارجية الإقليمي بالمفوضية السامية أحمد حسن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store